×
×

المساعد الشخصي Echo متوافق الآن مع منتجات Wink

أصبح جهاز المساعد الشخصي “إيكو” Echo متوافقاً مع منتجات شركة Wink للمنزل الذكي، حيث سيتمكن المستخدمون من إعطاء الأوامر الصوتية للمساعد لإطفاء وتشغيل المصابيح.

وتقوم شركة Wink بعمل تطبيق لها متوفر لنظام أندرويد و iOS يقوم بالتحكم بأجهزة المنازل الذكية، وتدعم العديد من المنتجات من مختلف الشركات هذا التطبيق، الذي يجمع كل هذه المنتجات في منصة واحدة ليسهُل التحكم بهذه الأجهزة للمستخدمين.

وسيستطيع المساعد الشخصي Echo في الوقت الحالي التحكم بمنتجات GE ولوترون وليفيتون، ويمكن للمستخدم إعطاء أمر مثل: “أليكسا، شغل مصباح غرفة الجلوس”، ويتم تسمية كل مصباح باسم مميز من قِبل المستخدم، ويعد أليكسا هو الاسم الافتراضي للمساعد الموجود في الجهاز، لكن يمكن للمستخدمين استخدام اسم غيره.

وسيستطيع المستخدمون الاستفادة من التوافق الجديد، عبر توصيل المنتجات المتوافقة مع تطبيق Wink، ثم توصيل حساب Wink مع حساب أمازون عبر تطبيق Echo على الهاتف الذكي، ثم إعطاء الأمر للمساعد الشخصي لاكتشاف أجهزة جديدة، وسيأخذ الأمر حتى 20 ثانية لإكمال عملية التوصيل.

وذكرت شركة Wink عبر مدونتها الرسمية أن الاندماج الجديد يعطي مستخدمي أجهزة Wink نقطة اتصال جديدة تسهل عليهم التحكم بمنازلهم، وقالوا أنهم متحمسون للعمل مع شركة أمازون لإضافة وظائف جديدة، وقالت أن المساعد Echo سيدعم المزيد من الأجهزة المتوافقة مع نظام Wink.

يُذكر أن أمازون قامت منذ عدة شهور بدعم منتجات WeMo للمنازل الذكية مع المساعد الشخصي Echo، وتوافق مصابيح فيليبس Hue كذلك مع المساعد، للتحكم بهذه الأجهزة عبر الأوامر الصوتية في جهاز Echo.

  • 209248
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE