موقع لعمل اختيار عشوائي من بين عدّة خيارات بسهولة

قد يحتاج المستخدم في بعض الأحيان إلى عمل اختيار عشوائي من بين عدّة خيارات، إما بهدف عمل قرعة وسحب على جائزة، أو لأنه يعتقد أن اتخاذ خيار عشوائي من بين عدّة خيارات في بعض مراحل حياته هو أمرٌ يناسب تفكيره، وخاصةً عندما تكون الخيارات قليلة نوعًا ما.

إقرأ أيضاً: موظفو آبل يرفضون العودة إلى المكتب

موقع fluky.io يقدم آلية عمل بسيطة جدًا تُتيح لمستخدميه إمكانية كتابة مجموعة من الخيارات التي يتم ترتيبها وفق عدّة ألوان، ويتم كذلك وضع هذه الألوان على قرص دائري، وبعد أن يقوم المستخدم بكتابة كل الخيارات التي يريد، يمكن له أن يضغط على زر GO! ليتم بعد ذلك دوران القرص واختيار خيار عشوائي.

إقرأ أيضاً: كيفية الكتابة على الصور بدون تحميل أي تطبيقات خارجية أو زيارة مواقع

ويمكن ببساطة أن يقوم المستخدم بالاعتماد على مثل هذا الموقع في إجراء سحوبات بسيطة تحتوي على عدد خيارات محدود والحضور موجود أمامه، فيقوم مثلًا بكتابة الخيارات أمامهم ومن ثم اختيار الفائز منهم، ويقوم الموقع في النهاية بكتابة اسم الفائز وتهنئته بأسلوب جميل ولطيف، مع موسيقى مرافقة للعملية.

إقرأ أيضاً: 4 طرق مختلفة للتواصل عبر واتساب دون حفظ الرقم

كما يمكن الاعتماد على موقع random.org: 

هذا الموقع يقدم خدمة بسيطة: إمكانية اختيار رقم عشوائي بين رقمين أنت تحددهما. هذه الخدمة مفيدة للسحب في الشبكات التي لا تتوفر لها أدوات قرعة مجانية، مثل الانستغرام. مثلاً، يمكنك جمع الحسابات التي قامت بعمل إعجاب لأحد صورك في الانستغرام بشكل يدوي، مع ترقيمها بداية من 1. تستطيع بعد ذلك استخدام هذه الأداة لاختيار رقم عشوائي، بحيث يكون الحساب الفائز هو الحساب صاحب هذا الرقم.

إقرأ أيضاً: “اتصالات” تطلق حملة ” وفر خدمة الهاتف المجاني لعملائك

إقرأ أيضاً: كيفية تفعيل التوثيق الثنائي في فورتنايت والحصول على الهدايا المجانية