×
×

ون بلاس تكشف عن مزيد من المعلومات بخصوص هاتف OnePlus 2

هاتف OnePlus 1 ويوجد أسفله الهاتف المرتقب OnePlus 2

كشفت شركة ون بلاس عبر جلسة Ask Me Anything على موقع Reddit عن العديد من المعلومات بخصوص هاتف الشركة القادم “ون بلاس 2” OnePlus 2، حيث كشفت عن سعة بطارية الهاتف، وبعض التفاصيل الخاصة بحجم الهاتف العام.

وأعلنت الشركة عن أن هاتف OnePlus 2 سيقدم بطارية ذات سعة تبلغ 3300 مللي أمبير، مقارنةً بـ 3100 مللي أمبير مقارنةً بالهاتف المتوفر حالياً “ون بلاس 1” OnePlus 1 السابق له، حيث أن البطارية ستكون بسعة أكبر بمقدار 10% من الهاتف السابق.

وذكرت الشركة إلى أن هيكل الهاتف بشكل عام أصغر من الهاتف السابق “ون بلاس 1″، مما يعني أن الهاتف سيكون ذو حجم أطراف أقل حول الشاشة، حيث تسعى الشركات في الفترة الأخيرة إلى تصغير حجم الحواف حول الشاشة، لتقديم تصميم أفضل.

وقالت الشركة أن الهاتف سيدعم ترددات الشبكات بشكل أفضل لكل من نسخ آسيا/أوروبا وأمريكا الشمالية والصين، ولم تجب على ما إذا كان الهاتف سيدعم الشحن لاسلكياً، مما يلمح إلى أن الهاتف لن يدعم هذه التقنية، ولم تجب أيضاً عن ما إذا كان الهاتف سيأتي بمكبرات صوت أمامية.

ولمحت الشركة أن داعمي الشركة الأوائل، أو الذين قاموا بشراء هاتف “ون بلاس 1” OnePlus 1 سيكون لهم الأولوية في الحصول على الهاتف الجديد، وقالت أنهم سيكشفون عن مزيد من التفاصيل بهذا الصدد، وأشارت ون بلاس إلى أنهم وضعوا لكاميرا هاتف OnePlus 2 أولوية كبيرة، حيث يبدو أنهم قاموا بالتركيز على جودة الكاميرا ودقتها بشكل كبير في الهاتف.

وذكرت الشركة أنها ستجهز تطبيقاً خاصاً لبث حدث الكشف عن هاتف OnePlus 2، حيث سيتمكن المتابعون من مشاهدته، سواءً بتقنية الواقع الافتراضي أم لا، وقالت أن هاتف “ون بلاس 1” سيظل متوفراً للشراء بعد الإعلان عن الهاتف الجديد.

  • 209204
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE