×
×

TrueCaller تطلق تطبيق TrueMessenger لإدارة وتصفية رسائل SMS على نظام أندرويد

أطلقت “تروكولر” TrueCaller، الشركة التي تملك أكبر دليل للهاتف في العالم، أمس الثلاثاء تطبيقا جديدا لنظام التشغيل أندرويد، يهدف لمساعدة المستخدمين على إدارة وتصفية الرسائل النصية القصيرة SMS التي تصلهم.

وقالت الشركة إن التطبيق الجديد، الذي أطلقت عليه اسم “ترومسنجر” TrueMessenger، يتيح للمستخدم معرفة هوية الشخص المرسل، حتى وإن لم يكن مدرجا ضمن جهات الاتصال الخاصة به، كما أنه يقوم تلقائيا بحجب الرسائل النصية المزعجة، للحفاظ على صندوق الوارد نظيفا وآمنا، حسب وصفها.

وأوضحت “تروكولر” أن “ترومسنجر” يعتمد على قاعدة بياناتها التي تضم أكثر من 100 مليون عضو قالت إنهم يعملون معا لخلق تجربة اتصال أذكى.

وإلى جانب التعرف على المرسل، وحجب الرسائل النصية القصيرة الواردة من أرقام وجهات اتصال غير مرغوب فيها، ذكرت الشركة أن “ترومسنجر” يتيح الإبلاغ عن الأرقام المزعجة ليتجنبها مستخدمو التطبيق الآخرون.

وبالإضافة إلى ذلك، يقوم التطبيق الجديد تلقائيا بنقل الرسائل المزعجة إلى مجلد منفصل، وهو يوفر خيارات تصفية متقدمة، بما في ذلك إنشاء فلاتر مخصصة تقوم بتصفية الرسائل التي تضم كلمات محددة، أو وفق رمز الدولة أو المنطقة.

جدير بالذكر أن تطبيق “ترومسنجر” متاح للتنزيل من متجر جوجل بلاي لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد في الهند، ولكن يمكن تنزيله كملف منفصل عبر الرابط.

  • 209107
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE