×
×

لوحة المفاتيح Fleksy تصبح مجانية على نظامي أندرويد و iOS

أصبح تطبيق لوحة المفاتيح الشهير “فلكسي” Fleksy مجانياً على كلٍ من نظامي أندرويد و iOS، لكن مع تقديم المشتريات من داخل التطبيق بدلاً من ذلك.

وسيقدم التطبيق هدية مجانية للذين قاموا بشراء تطبيق Fleksy من قبل أن يكون مجانياً، حيث سيتوفر لهم العديد الثيمات والإضافات التي يصل ثمنها في الأصل إلى ثمانية دولارات للذين قاموا بتحميل التطبيق بشكل مجاني بعد التحديث الجديد.

ويضيف التحديث ميزة جديدة تدعى Highlights تساعد المستخدمين على اختيار الملصقات المناسبة والصور المتحركة، حيث ستقدم لوحة المفاتيح اقتراحات بناءً على ما يقوم المستخدم بكتابته، حيث سيحتاج المستخدم فقط الضغط على وسم المقترح تلقائياً auto-recommended لمشاهدة الاقتراحات المناسبة الخاصة بالملصقات والصور المتحركة بدلاً من البحث عنها يدوياً.

ويقدم التحديث تحسينات لغوية على تطبيق Fleksy وتطوير لواجهة بعض الأقسام في التطبيق، و5 ثيمات جديدة، كما يقوم بإصلاح بعض الأخطاء الموجودة في التطبيق، ويقدم تحسينات على سرعة وأداء لوحة المفاتيح.

ويستطيع مستخدمو نظام أندرويد تحميل تطبيق Fleksy من الرابط التالي: https://goo.gl/HnXKij، ويمكن لمستخدمي نظام iOS الحصول عليها من الرابط التالي: https://goo.gl/Oz4ZET.

  • 209132
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE