سوني تعتزم الكشف عن هاتفها Xperia Z5 في سبتمبر القادم مع مواصفات متقدمة

133

تعتزم شركة سوني كشف الستار عن هاتفها الذكي القادم، الذي يتوقع أن يحمل الاسم “إكسبريا زد 5” Xperia Z5، خلال شهر أيلول/سبتمبر القادم، وفقا لموقع “تكنوديفاي” Technodify.

وذكر الموقع أن الشركة اليابانية تعتزم إضافة بعضا من التحسينات الكبيرة على هاتفها الرائد القادم، بعكس ما قامت مع هاتفها الذكي “إكسبريا زد 4″، الذي لم يأتي بفارق كبير من حيث المواصفات عن سلفه، “إكسبريا زد 3”.

وأضاف “تكنوديفاي” أن سوني تعتزم الكشف، إلى جانب “إكسبريا زد 5″، عن هواتف أخرى، هي “إكسبريا زد 5 كومباكت” Xperia Z5 Compact، و “إكسبريا زد 5 ألترا” Xperia Z5 Ultra، إضافة إلى أجهزة أخرى.

وأشار الموقع إلى أن التسريبات المتعلقة بمواصفات الهاتف الذكي المرتقب، تتحدث عن معالج يعد الأحدث في سلسلة المعالجات التي تنتجها شركة كوالكوم، وهو “سنابدراجون 820″، وعن ذاكرة وصول عشوائي “رام” قدرها 4 جيجابايت، إلى جانب نظام للتعرف على بصمات الأصابع، وبطارية بسعة 4,500 ميلي أمبير/ساعة.

وتوقع الموقع أن يقدم “إكسبريا زد 5” كاميرا تضم أحدث مستشعرات CMOS التي تنتجها سوني، وهو Exmor RS IMX230، الذي يدعم تسجيل الفيديو بالدقة الفائقة 4K، وتقنية “التصوير بالمدى الديناميكي العالي” HDR، وقادر على التصوير بدقة 21 ميجابكسلا.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد