×
×

طيران الإمارات تزود صالات مطار دبي بمنصات شحن لاسلكي

منصات الشحن اللاسلكي في مطار دبي

بدأت شركة “طيران الإمارات” في تنفيذ خطوة جديدة، من شأنها مساعدة أصحاب الهواتف الذكية، وهي البدء في إطلاق منصات للشحن اللاسلكي في بعض صالات الانتظار في مطار دبي.

وتم وضع منصات الشحن اللاسلكي في صالات المسافرين على الدرجة الأولى وعلى درجة رجال الأعمال، في مباني A و B و C وذلك في مطار دبي الدولي، حيث يُتاح لهؤلاء المسافرين التمتع بـ 30 منصة شحن منتشرة على مستوى الصالات في أماكن واضحة.

وتتيح كل منصة للشحن اللاسلكي شحن هاتفين ذكيين في نفس الوقت، وتعمل مع أي هاتف ذكي يدعم معيار الشحن اللاسلكي المنتشر في الوقت الحالي وهو معيار Qi، المتوفر في بعض الهواتف الذكية الحديثة، كما أن المنصات تدعم هواتف آيفون بالكابل الخاص بها، حيث أن هواتف آيفون لا تدعم الشحن اللاسلكي بشكل أصلي.

وقدمت طيران الإمارات هذه التقنية بالتعاون مع شركة Air Charge المختصة بحلول الشحن اللاسلكي، وذلك في إطار سعي طيران الإمارات لرفع مستوى الخدمات الخاصة بالمسافرين.

ومن جانبه ذكر محمد مطر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار أن: “طيران الإمارات تواصل الاستثمار في أحدث التقنيات لتزويد المسافرين بتسهيلات وخدمات نوعية تضمن تمتعهم بقدر أكبر من الراحة والمرونة في جميع مراحل سفرهم”.

ومن المتوقع أن تساعد الخدمة الجديدة المسافرين على البقاء على اتصال أثناء الرحلات، دون أن تنتهي مدة صمود البطارية، للاستفادة من شبكات الواي فاي المتوفرة على أكثر من 120 طائرة من أسطول شركة طيران الإمارات.

  • 208754
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE