×
×

يوتيوب يتيح عرض الفيديو عالي الدقة بسرعة 60 إطارا في الثانية على نظامي أندرويد وآي أو إس

أعلنت شركة جوجل اليوم أن تطبيق يوتيوب على نظامي أندرويد وآي أو إس أصبح يدعم تشغيل الفيديو بمعدل 60 إطارا في الثانية، في خطوة تشير إلى مدى جدية الشركة في اعتماد الفيديو عالي السرعة.

وكانت الشركة الأميركية قد بدأت دعم تشغيل الفيديو بمعدل 60 إطارا في الثانية على موقع مشاركة الفيديو الشهير يوتيوب على الويب في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، ثم بدأت دعم الفيديو فائق الوضوح بدقة 4K في آذار/مارس الماضي، ثم بدأت عرض الأحداث المباشرة بسرعة 60 إطارا في الثانية في أيار/مايو.

واليوم أعلنت الشركة أن تطبيق يوتيوب على نظامي أندرويد وآي أو إس أصبح يدعم عرض الفيديو عالي الوضوح بدقتي 720p و 1080p بسرعة 60 إطارا في الثانية.

يوتيوب يتيح عرض الفيديو عالي الدقة بسرعة 60 إطارا في الثانية على نظامي أندرويد وآي أو إس

ولتفعيل هذه الميزة، يتعين على المستخدم بعد تشغيل الفيديو الذي يوفر هذه السرعة، النقر على الشاشة لإظهار خيارات التشغيل، ثم النقر على زر القائمة المشكل من ثلاث نقاط عمودية في الزاوية العليا اليمنى، ثم النقر على زر “الجودة” Quality من الخيارات الظاهرة في وسط الشاشة.

وستظهر بعد ذلك قائمة منبثقة بالدقات المتعددة المتاح بها الفيديو المعروض، ليظهر إن كان بالإمكان عرض الفيديو بدقتي 720p و 1080p بسرعة 60 إطارا في الثانية.

وتستهدف جوجل بهذه الميزة محبي مشاهدة ألعاب الفيديو التي تتسم بالسرعة على الأجهزة الذكية.

  • 208681
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE