×
×

Truecaller تحدث تطبيق Truedialer على نظام أندرويد

أعلنت  تروكولر، الإثنين عن إعادة تصميم تطبيق إدارة جهات الاتصال “ترودايلر” Truedialer، وفق لغة التصميم “ماتريال ديزاين” Material Design، وذلك عن طريق تحديث جديد موجه لنظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل.

وتأمل  تروكولر من خلال تطوير التطبيق في استبدال التطبيقات السابقة للوحات الاتصال عن طريق إدخال العديد من التحسينات على التصميم مع إضافة خصائص جديدة تمنح المستخدم طريقة أكثر سرعة وسهولة في إتمام المكالمات ومعرفة الأرقام الموثوق فيها وتفاصيلها.

وأوضحت الشركة أن الإصدار الجديد من ترودايلر يقدم لأكثر من 10 مليون مستخدم، طريقة أكثر سرعة وسهولة في العثور بيانات الاتصال المطلوبة من خلال لوحة اتصال رقمية وصفتها بالبسيطة وسهلة الاستخدام لتساعد المستخدم في العثور على الأرقام ضمن دليل هاتفه وخارجه بفضل تكامل هذا التطبيق مع  تروكولر.

وأضافت تروكولر أن هذا التطبيق يتيح فوريا الحصول على معلومات حول الأشخاص الذين ينوي المستخدم الاتصال بهم (حتى الأرقام غير الموجودة في دليل هاتفه)، مع سرعة حفظ المعلومات لاستخدامها لاحقا.

وقالت الشركة إن الإصدار الجديد من تطبيق ترودايلر يعد مكملا لتطبيق  تروكولر الرئيسي، والذي يضيف ما يزيد عن 250,000 مستخدم يوميا.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 4.0 وما فوق من نظام التشغيل أندرويد تنزيل التطبيق الذي يأتي بحجم 4.5 ميجابايت من متجر جوجل بلاي.

  • 208529
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE