أجهزة محمولة

تسريب مقطع فيديو جديد لهاتف Galaxy A8

سُرب اليوم مقطع فيديو لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy A8، والذي سيكون من الهواتف اللوحية ذات الحجم الكبير، ومن المتوقع الإعلان عنه في وقت قريب.

وسيمتلك Galaxy A8 -وفق المواصفات المسربة- شاشة من نوع AMOLED بقياس 5.7 إنش بدقة 1080p، وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجابايت، ودعم لمنفذ بطاقة ذاكرة خارجية بحد أقصى 128 جيجابايت، مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت.

وسيعمل الهاتف بالمعالج ثماني النواة من شركة كوالكوم “سنابدراجون 615” مع تقنية 64 بِت، وبطارية بسعة 3050 مللي أمبير، وسيقدم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

وسيدعم Galaxy A8 الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE، وسيعمل بنظام أندرويد إصدار 5.1.1 مع واجهة سامسونج “تاتش ويز”، وسيأتي الهاتف في هيكل نحيف يبلغ سمكه 5.94 ملم، وسيبلغ وزنه 142 جرام.

ويبدو من مقطع الفيديو المسرب أن الهاتف يأتي بإطار معدني على جوانبه، ويؤكد قدومه بإصدار أندرويد 5.1.1، وسيكون الاسم الرمزي له: SM-A8000.

ومن المتوقع الإعلان عن هاتف Galaxy A8 قريباً، خصوصاً بعد حصول الهاتف على تراخيص الهيئة الصينية TENAA المختصة بترخيص الهواتف داخل الصين، وحصوله أيضاً على موافقات لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC داخل الولايات المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى