×
×

تسريب صور جديدة لهاتف Moto G 2015

سُربت صور جديدة خاصة بالجيل الثالث من هاتف موتورولا متوسط المواصفات “موتو جي 2015” Moto G 2015، وتعد الصور الجديدة أقرب إلى صور صحفية، حيث أنها واضحة للغاية، مقارنةً بالصور التي سربت من قبل.

وتُظهر الصور الجديدة المسربة من موقع TechnoBuffalo أن الهاتف مشابه للجيلين السابقين من الجهة الأمامية للهاتف، لكن تبدو الجهة الخلفية من الهاتف أكثر فخامةً ورقياً، بفضل الملمس المخطط للغطاء الخلفي، والملمس المعدني لمستشعر الكاميرا والفلاش الثنائي وشعار موتورولا.

وسيقدم Moto G 2015 -وفق المواصفات المسربة سابقاً- شاشة بقياس 5 إنش بدقة 720p، ومعالج من شركة كوالكوم من نوع “سنابدراجون 410″، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تبغ 8 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، ودعم لشبكات الجيل الرابع LTE.

يُذكر أنه تسرب سابقاً فيديو لهاتف Moto G 2015 المرتقب يوضح شكل الهاتف وتصميمه، وكانت النسخة التي ظهرت في مقطع الفيديو هي النسخة سوداء اللون، على عكس النسخة التي سُربت حديثاً، والتي تأتي باللون الأبيض، وقد ذكر مقطع الفيديو السابق مواصفات الهاتف المُسربة.

ويستهدف هاتف Moto G 2015 هواتف الفئة المتوسطة، التي تنافس فيها شركة موتورولا منذ الجيل الأول من الهاتف، لما تقدمه من مواصفات معقولة، وسعر متميز بالنسبة للهواتف المتوفرة في الأسواق، حيث لا يتجاوز سعر الجيل الثاني من الهاتف 180 دولار أمريكي.

  • 208544
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE