×
×

فيس بوك تختبر إضافة تأثيرات جديدة على الصور في iOS

صدر تقرير جديد يذكر أن فيس بوك تختبر ميزة جديدة على تطبيقها لهواتف iOS، والتي تمكن المستخدمين من عمل إضافات وتأثيرات جديدة على الصور، من شأنها أن تسهل على المستخدمين تجربة نشر الصور، أو تحسينها.

ويذكر التقرير الصادر من موقع TechCrunch أنه تم اكتشاف ميزة جديدة لدى بعض مستخدمي تطبيق فيس بوك على نظام iOS، حيث توجد تأثيرات جديدة يمكن تطبيقها على الصور، وتشابه تلك التأثيرات على تطبيق فيس بوك التأثيرات الموجودة في التطبيق الشهير “سناب شات”.

ويشير التقرير إلى أن فيس بوك تختبر إضافات جديدة على الصور، مثل إمكانية وضع ملصقات على الصورة، أو إمكانية كتابة أي نص على الصورة بمختلف الألوان قبل نشر الصورة.

وسيستطيع المستخدمون التعديل على الصور بسهولة، حيث يسحب المستخدم الصورة يميناً ويساراً للتقليب بين التأثيرات والتعديلات المختلفة، وستسهل هذه الطريقة من تطبيق ورؤية التعديلات والتأثيرات على الصور قبل نشرها.

وسيظهر زر جديد في الركن الأيسر السفلي في الصورة على شكل عصا سحرية، والذي سيظهر عند الضغط عليه شريطاً جديداً به تبويبات مختلفة يستطيع المستخدم عبرها التعديل على الصورة، حيث يوجد تبويب للتأثيرات وآخر للملصقات وآخر للنصوص، أو حتى قص الصورة والإشارة إلى الأصدقاء في الصور.

ولم تتحدث فيس بوك حتى الآن عن الاختبارات التي بدأت بالظهور لدى بعض المستخدمين، ولم توضح عدد المستخدمين الذين يتم تجريب الميزة عليهم حالياً، ولم توضح أيضاً كيف ستصل الميزة إلى جميع المستخدمين، ومن المتوقع أن يتم وصول الميزة إلى المستخدمين تدريجياً لتجريب الميزة، وأخذ الانطباعات الأولية عنها.

  • 208471
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE