أجهزة محمولة

إتش تي سي تطرح هاتفها الذكي Desire 626G+ في الإمارات

كشفت “إتش تي سي” اليوم عن الهاتف الجديد الذي يدعم شريحتي اتصال “إتش تي سي ديزاير 626 جي بلس” HTC Desire 626G+ Dual SIM في أسواق الإمارات العربية المتحدة، والذي يخلف سلفه “إتش تي سي ديزاير 620 جي” HTC Desire 620G Dual SIM.

وقالت الشركة إن هذا الهاتف الجديد “يُعد إضافة قيمة إلى مجموعة هواتف إتش تي سي ديزاير، حيث يتميز بسعره المتوسط وتصميمه المتسم بانحناءات أنيقة تتكامل مع شكل راحة اليد، ليجسد أرقى مقومات إتش تي سي في مجال التصميم.”

ويقدم “ديزاير 626 جي بلس” شاشة بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل، وذاكرة وصول عشوائي قدرها 1 جيجابايت، و 8 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 32 جيجابايت.

ويضم الهاتف معالجا ثماني النوى من نوع MediaTek MT6752، كما يضم كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

ومن الناحية البرمجية، يعمل هاتف إتش تي سي، الذي يضم بطارية بسعة 2,000 ميلي أمبير/ساعة، بالإصدار 4.4 “كيت كات” من نظام التشغيل جوجل التابع لشركة جوجل، مع واجهة المستخدم Sense الخاصة بإتش تي سي.

ودون أن تتطرق إلى السعر، قالت إتش تي سي إن “ديزاير 626 جي بلس”، الذي يدعم شريحتي اتصال ويأتي باللونين الأبيض والأزرق، سيتوافر لدى جميع متاجر التجزئة الكبرى في الإمارات العربية المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى