×
×

بلاك بيري تطلق تحديثا جديدا لتطبيق التراسل BBM يجلب ميزة “المحادثة الخاصة”

أطلقت شركة بلاك بيري اليوم تحديثا جديدا لتطبيق التراسل الفوري التابع لها، “بي بي إم” BBM، يجلب لمستخدميه على نظامي أندرويد وآي أو إس، فضلا عن منصة “بلاك بيري 10″، ميزة “المحادثة الخاصة” Private Chat.

وتتيح ميزة “المحادثة الخاصة” للمستخدمين تبادل الرسائل الخاصة والحساسة بسرية، حيث تعمل هذه الميزة على عدم عرض المعلومات الخاصة بالمتراسلين، وحذف الرسائل تلقائيا فور الإنتهاء من المحادثة.

وبحسب بلاك بيري، تتضمن الميزة الجديدة أيضا خاصية تضمن عدم الكشف عن أي مضمون متعلق بالرسائل الجديدة في المحادثة الخاصة عند التنبيه بقدومها على جهاز المستخدم، حيث سيحتاج للدخول إلى المحادثة لقراءتها.

وتتوافر ميزة “المحادثة الخاصة” ضمن حزمة اشتراكات الخصوصية والتحكم، Privacy and Control Subscription، والتي تقدم للمستخدمين لقاء 0.99 دولار شهريا، مزايا أخرى، بما في ذلك تعديل الرسائل عقب الإرسال، أو التراجع عن الإرسال، أو وضع مؤقت زمني لحذف الرسائل والصور عقب رؤيتها.

ويجلب التحديث الجديد لتطبيق “بي بي إم” على نظام أندرويد أيضا، دعم الحواسيب اللوحية والعرض بالوضعية الأفقية، إضافة إلى إمكانية تعديل الحالة من قسم الأخبار.

ويمكن لمستخدمي منصة “بلاك بيري 10“، ونظامي أندرويد وآي أو إس تنزيل التحديث الجديد من متاجر التطبيقات المخصصة لكل منها.

ميزة "المحادثة الخاصة" Private Chat
ميزة “المحادثة الخاصة” Private Chat
  • 208421
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE