×
×

خدمة لتحليل شخصية المستخدمين بناء على رسائلهم ومشاركاتهم الاجتماعية

تتيح خدمة “كريستال” Crystal، المتوافرة عبر أداة على الويب أو إضافة لخدمة البريد الإلكتروني المجانية جيميل GMail، للمستخدمين الحصول على تحليل سريع لشخصيات الآخرين بناء على رسائلهم الإلكترونية أو مشاركاتهم على الإنترنت.

وتعمل إضافة “كريستال” البرمجية، مع خدمة جيميل، لتحليل رسائل البريد الإلكتروني الواردة إلى حساب مستخدمها، ومن ثم تقدم له تحليل حول سمات شخصية المرسل، وأفضل طريقة للرد عليه، واقتراحات بالجمل التي يجب استخدامها عند الرد.

وفي المقابل، تعمل أداة الويب من الخدمة على تحليل الشخصيات عبر مشاركاتهم على حساباتهم بالشبكات الاجتماعية، مثل شبكة لينكدإن، أو بمواقعهم أو مدوناتهم الخاصة، كما تحلل شخصيات بعض المشاهير بناء على تصريحاتهم الإعلامية.

وتضم الخدمة مزايا متقدمة لتوقع كيفية سير العلاقات بين زملاء العمل بناء على طريقة كتابة المراسلات بينهم، كما تقوم الخدمة بتصنيف الشخصيات التي تقوم بتحليلها في حسابات خاصة لسهولة تقديم اقتراحات عنها مستقبلا.

ويستطيع المستخدمون تسجيل حساب بالخدمة للولوج إلى ملايين من الحسابات التي تم تحليل شخصيتها، عبر الموقع الإلكتروني crystalknows.com، وتجربة الإضافة الخاصة بخدمة جيميل بخواص محدودة لمدة أسبوعين، وهي الخدمة التي تدعم بشكل أساسي اللغة الإنجليزية.

  • 208326
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE