×
×

تأكد الكشف عن هاتف وان بلس 2 في يوليو عبر تقنية الواقع الافتراضي

أعلنت شركة وان بلس عن الموعد الذي ستطلق فيه أحدث هواتفها الذكية، والذي أطلقت عليه اسم “وان بلس 2” OnePlus 2، وذلك خلال شهر يوليو المقبل.

وكشفت وان بلس أن الجيل الثاني من هواتفها الذكية سيتم إزاحة الستار عنه في يوم السابع والعشرين من يوليو القادم، في حدث خاص سيتم بثه للمتابعين عبر تقنية الواقع الافتراضي.

وقالت الشركة الناشئة الصينية عبر بيان على موقعها الرسمي “وان بلس 2 سيكون أول منتج في العالم يتم تقديمه للمتابعين عبر تقنية الواقع الافتراضي”.

وأوضحت الشركة أن الكشف عن هاتف وان بلس 2 بتلك التقنية سيتيح لمتابعي الحدث فرصة للتعرف على الجهاز عن قرب بطريقة جديدة، وتجربته دون مغادرة منازلهم.

وصممت وان بلس جهازا خاصا للعرض بتقنية الواقع الافتراضي ليتاح للمستخدمين متابعة الحدث، وهو الجهاز الذي تم تصميمه على شكل مشابه لنظارة “جوجل كارد بورد” Google Cardboard.

وتتيح نظارة “وان بلس كارد بورد” للواقع الافتراضي، التي سيتم صُنعها من الكارتون المقوى مثل نظارة “جوجل كارد بورد”، تحويل أي هاتف بحجم شاشة لا يتجاوز 6 بوصات إلى جهاز عرض بتلك التقنية.

وأشارت الشركة إلى أن نسخة نظارتها للواقع الأفتراضي محسنة عن نظارات المنافسين الشبيهة، حيث تم تقويتها بمادة مقاومة للاتساخ وللتلف من الزيوت، وتم تصميم أجزائها بشكل يسهل على المستخدم تجميعه عند الحصول عليها.

ولم تكشف وان بلس عن سعر نظارة “كارد بورد” خاصتها للواقع الافتراضي أو موعد طرحها، إلا أنها ألمحت إلى إمكانية بيعها مجانا للمستخدمين على أن يتحملوا مصاريف الشحن، وذلك عبر الصفحة التي خصصتها للنظارة على موقعها الرسمي، والمتاحة عبر الرابط oneplus.net/cardboard.

نظارة وان بلس كارد بورد للواقع الافتراضي
نظارة وان بلس كارد بورد للواقع الافتراضي
  • 208281
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE