×
×

كيفية الاشتراك ببرنامج آبل لاختبار أنظمة iOS 9 وOS X 10.11 الجديدة

سمحت آبل لأول مرة هذا العام لعدد غير محدود من مستخدمي أجهزتها، سواء الهواتف أو الحواسب اللوحية أو الحواسب المحمولة أو المكتبية، باختبار الإصدارات الجديدة من نظامي التشغيل iOS و OS X.

ويحتاج المستخدم للإشتراك في برنامج “آبل بيتا سوفتوير” Apple Beta Software Program للحصول على النسخ التجريبية من نظام iOS 9 للأجهزة الذكية، أو نظام OS X 10.11 المعروف اختصارا بـ El Capitan، وذلك بغرض اختبارها.

وللاشتراك في برنامج “آبل بيتا سوفتوير” لاختبار النسخ الجديدة يجب الذهاب إلى الرابط، beta.apple.com/sp/betaprogram، ومن ثم الضغط على زر Sign Up، والتسجيل بنفس حساب آبل Apple ID الخاص بالمستخدم.

وعقب كتابة المستخدم لمعلومات حساب آبل خاصته، يجب الموافقة على لائحة الأحكام والشروط الخاصة بالبرنامج، والتي تحذر فيها الشركة من أن النسخ التجريبية قد تحتوى على بعض الثغرات والمشاكل التقنية، ومن ثم الضغط على زر Accept.

وفور الاشتراك في برنامج “آبل بيتا سوفتوير” ستقوم الشركة بإرسال رسالة بريد إلكتروني لتأكيد التسجيل، والمدون بها بعض المعلومات الخاصة بكيفية تنزيل النسخ التجريبية على أجهزة المستخدم، وكيفية التبليغ بأي مشاكل تظهر بها.

  • 208151
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE