أجهزة محمولة

فيديو مسرب يكشف مواصفات الجيل الثالث من هاتف موتو جي

كشف فيديو مسرب على الإنترنت المواصفات الخاصة بالجيل الثالث من هاتف موتو جي Moto G، الذي تطوره موتورولا، المملوكة حاليا لشركة لينوفو.

وأوضح الفيديو أن الهاتف سيضم شاشة بقياس 5 بوصات، تعمل بدقة HD، ودرجة وضوح 720×1280 بكسل، وتتميز بكثافة بكسلات تبلغ 320 بكسل لكل بوصة.

وسيملك الجيل الثالث من هاتف موتو جي كذلك، حسب الفيديو، معالج سنابدراجون 410 رباعي النواة، والذي يعمل بسرعة 1.4 جيجاهرتز، والمطور بمعمارية 64 بت.

وأضاف الفيديو أن موتورولا ستدعم الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعة 1 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مزودة بفلاش ضوئي ثنائي من نوع LED، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 5.1.1 المعروف اختصارا باسم “لوليبوب”، وسيملك ذاكرة تخزين داخلية سعة 8 جيجابايت يمكن زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “ميكرو إس دي”.

ويظهر الفيديو أن النسخة المجربة من الهاتف موتو جي المنتظر تجريبية، مما يفتح الباب أمام أي تغييرات في المواصفات قد تُجريها موتورولا قبل الكشف الرسمي عن الجيل الثالث من جهازها.

وحسب المواصفات التي كشف عنها الفيديو فإن الجيل الثالث من الهاتف موتو جي، والمنتظر أن يطلق عليه اسم Moto G 2015، يتميز بكاميرا أمامية وخلفية ومعالج أفضل من نسخة 2014 أو النسخة الأولى من الجهاز، إضافة إلى تحسينات بسيطة في كثافة البكسلات بالشاشة.

يذكر أن موتورولا تعتزم الكشف عن الجيل الثالث من هاتف موتو جي خلال شهر يوليو المقبل، والذي يتوقع أن لا يتجاوز سعر حاجز 200 دولارا، حيث تنافس الشركة بهذه السلسلة ضمن فئة الهواتف منخفضة التكلفة، فطرح الجيل الثاني من الهاتف بسعر 180 دولار أمريكي.

النسخة المسرب مواصفاتها للجيل الثالث من هاتف موتو جي
النسخة المسرب مواصفاتها للجيل الثالث من هاتف موتو جي

https://www.youtube.com/watch?v=Bm1xv7o3Mz0

زر الذهاب إلى الأعلى