برامج وتطبيقات

سكايب تعلن دعم اللغتين الفرنسية والألمانية على المترجم الفوري Skype Translator

أعلنت خدمة الدردشة سكايب اليوم الخميس عن إضافة اللغتين الفرنسية والألمانية إلى قائمة اللغات التي تدعمها خدمة المترجم الفوري “سكايب ترانزليتر” Skype Translator، ليصبح مجموع اللغات المدعومة 6.

ويأتي دعم اللغتين الفرنسية والألمانية بعد حوالي شهرين من دعم اللغتين الإيطالية والصينية، وكانت النسخة التجريبية من الخدمة قد انطلقت مع دعم اللغتين الإنجليزية والإسبانية.

وقالت سكايب – المملوكة لشركة مايكرسوفت – على مدونتها “نحن الآن نكسر مزيدا من الحواجز اللغوية، ونقرب العالم، من خلال دعم ست لغات منطوقة على سكايب ترانزليتر، هي الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، والصينية والإسبانية – جنبا إلى جنب مع 50 لغة الرسائل الفورية”.

وكانت الشركة قد أعلنت منتصف شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي إطلاق المرحلة التجريبية الأولى لخدمة “سكايب ترانزليتر” التي توقع لها الكثيرون أن تُحدث ثورة في مجال الاتصالات.

وتبع ذلك في أيار/مايو الماضي الإعلان عن إتاحة النسخة التجريبية من “سكايب ترانزليتر” لعموم مستخدمي نظام التشغيل ويندوز 8.1 بعد أن كانت تجربتها تتطلب التسجيل.

وتعتزم سكايب، وفق ما أعلنت الأسبوع الماضي، إتاحة النسخة التجريبية من خدمة “سكايب ترانزليتر” لمستخدميها على نظام ويندوز لأجهزة سطح المكتب، وذلك بحلول نهاية صيف 2015.

زر الذهاب إلى الأعلى