×
×

جديد درع الجزيرة .. انضم لحلف من الأحلاف الاستراتيجية الحربية واربح جوائز بقيمة 1000 دولار

أعلنت شركة فلافل غيمز عن إطلاق فعاليات ونشاطات جديدة، من لعبة درع الجزيرة بمناسبة شهر رمضان المبارك، وهي لعبة أكشن ومعارك حربية لأجهزة ايفون وايباد بأنواعها.

نشاط خاص مع بداية الشهر المبارك

انضم لحلف من أحلاف درع الجزيرة الاستراتيجية الحربية، وادخل قرعة للحصول على إحدى الجوائز التالية يقدمها موقع بدزيد للتسوق الاكتروني:

  • الجائزة الأولى: iPad Mini  بقيمة 400 دولارا
  • الجائزة الثانية: ساعة Casio G-Shock بقيمة 250 دولارا
  • الجائزة الثالثة: مئة مزيادة من  Bidzeed
  • الجائزة الرابعة حتى العاشرة: بطاقة شحن أيتونز بقيمة 50 دولارا

تجدر الإشارة إلى أن القرعة ستجرى في 30/06/2015 ويتم اعلان النتائج على حساب الإنستاجرام “@dir3aljazeera” الخاص بلعبة درع الجزيرة.

وتتميز لعبة درع الجزيرة بقصتها وأنواع الأسلحة التي سيتاح للاعب تجريبها في المعارك وبعضها سري وقادم مباشرة من مخططات التصنيع الحربي للدول العربية كالصواريخ الاستراتيجية والمدرعات المعدلة بل وحتى الطائرات المقاتلة!

أبرز نقاط الجذب في لعبة درع الجزيرة

موضوعها: أول لعبة عربية عن الحروب الحديثة، شخصياتها من مجتمعنا العربي، ولعل اللاعب يجد قصته الحقيقة فيها

من يقف وراءها: فلافل غيمز هي الشركة العربية الوحيدة التي تصنع ما تنشره للاعبين ولا تكتفي بالترجمة والنشروفي سجلها قصة نجاح لعبتها السابقة فرسان المجد والتي لايزال عشرات الألوف يلعبونها منذ ثلاث سنوات وحتى الآن

لسهولتها: تم تصميم هذه اللعبة بالأصل للشباب والشابات من عمل 12-40 سنة وهي لاتتطلب أية معرفة أو مهارات مسيقة بالألعاب، ومليئة بالمعارك والاثارة من اللحظة الأولى!

لأنها صممت ليستمرتطويرها: درع الجزيرة هي لعبة تفاعلية مصممة على تلقي ملاحظات اللاعبين ودراسة طريقة لعبهم لإطلاق أنظمة جديدة وتطوير الأنظمة الحالية، مما سيجعل اللاعبين يشعرون بالتجدد والاستمرارية ويدركون ما يعني أن يقوم المطور بدعمهم كأولوية مباشرة، لا الانتظار حتى يتم تطوير اللعبة للغات أخرى ثم ترجمتها…

الجدير بالذكر أنه بإمكانكم الحصول على آخر البضائع الإلكترونية بتخفيضات تصل الى 95 بالمائة من السعر الأصلي من خلال المزايدات الصغيرة على موقع بدزيد.

  • 207533
  • ألعاب إلكترونية
  • online-pc-games
Dubai, UAE