×
×

جوجل تطلق أداة تسهل اختيار هاتف أندرويد جديد

أطلقت جوجل أداة جديدة على الإنترنت لمساعدة المستخدمين على اختيار هاتف جديد يعمل بنظام أندرويد، وذلك لمواجهة أي حيرة قد يقع فيها المستخدمين الجدد لنظام أندرويد، بسبب توفر الكثير من هواتف أندرويد في الأسواق.

وتقوم الأداة الجديدة من جوجل بعرض خيارات مختلفة للمستخدمين، لاختيار اهتماماته وأولوياته من بينها، سواءً كان: التقاط الصور، والاستماع إلى الموسيقى، الإنتاجية، مواقع التواصل الاجتماعي، والألعاب، ومشاهدة الفيديو، واستخدام الخرائط، اللياقة البدنية، كتابة الرسائل، التحدث عبر الهاتف، ومظهر الهاتف.

ويجب على المستخدم اختيار ثلاثة اختيارات على الأقل؛ لتعرض الأداة اقتراحاتها بشأن الهاتف المناسب للمستخدم، ولا تعرض أداة جوجل الهواتف الحديثة والقوية فقط، بل يمكن إظهار هواتف ليست حديثة، أو ليست ذات مواصفات قوية، لكن المهم أنها تقابل احتياجات المستخدم اليومية.

ويبدأ المستخدم باختيار ثلاثة اهتمامات وأولويات أو أكثر، التي يستخدمها في هاتفه بكثرة، وتسأل الأداة عن مدى استخدام هذه الخاصية، مثلاً السؤال عن عدد ساعات تصفح الإنترنت، أو عدد الصور الملتقطة أسبوعياً، ثم يظهر زر “SHOW ME PHONE”، والذي يُظهر ثلاثة هواتف مقترحة للمستخدم عند الضغط عليه.

ويمكن بعد ظهور قائمة الهواتف المقترحة، تحديد حجم الهاتف المفضل، أو الفئة السعرية التي ينتمي إليها الهاتف الذي يريد شراءه، وكذلك إذا ما كان من الهواتف التي تم إطلاقها حديثاً.

  • 207165
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE