×
×

اتصالات تطلق الهاتف الذكي هواوي P8 مجاناً لعملائها في الإمارات

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” عن إطلاقها الحصري لأحدث إصدارات الهواتف الذكية المتوافقة مع شبكة الجيل الرابع 4G+/LTE “هواوي P8” لعملائها في الإمارات العربية المتحدة.

وقالت اتصالات أنها تتيح لعملائها إمكانية الحصول على الهاتف الجديد لوحده مقابل 1699 درهم، ولقاء نفس السعر سيتاح لعملاء الدفع المسبق “واصل” الفرصة لاقتناء الجهاز مع باقة تمنحهم شهرياً 1 جيجابايت من البيانات المجانية لمدة ثلاثة أشهر. وتحتسب البيانات المشمولة في الباقة بعد انتهاء الأشهر المجانية الثلاثة بكلفة 99 درهم في الشهر.

وأكدت الشركة أنه يمكن لعملاء الفاتورة الشهرية اقتناء الجهاز مجاناً من خلال باقة لاحقة الدفع برسوم شهرية تبلغ 200 درهم لمدة 12 شهراً. وتقدم هذه الباقة شهرياً بيانات سعتها 1 جيجابايت بالإضافة إلى 50 دقيقة اتصال مرنة يمكن استخدامها للمكالمات المحلية أو الدولية أو استقبال المكالمات أثناء التجوال.

ويتوفر الهاتف الجديد “هواوي P8” باللونين الرمادي والذهبي، ويتميز بتصميم أنيق وجذاب. وهو مزود بشاشة FHD بقياس 5.2 إنش ودقة 1920×1080 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل تدعم ميزة التركيز التلقائي والتقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل مخصصة لالتقاط صور السيلفي.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات”: “تتمتع اتصالات بتاريخ طويل في إطلاق المنتجات الحصرية لعملائها في دولة الإمارات. ويعد إطلاقنا الحصري لأحدث إصدارات شركة هواوي الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية المتطورة دليلاً جديداً على ذلك. وتراعي اتصالات الاحتياجات المختلفة لكافة شرائح عملائها، ولذلك فهي تحرص على توفير أحدث الابتكارات التقنية من أبرز المزودين وتقديمها لهم ضمن باقات جذابة وتنافسية مما يتيح لهم مواكبة تطورات عالم التكنولوجيا والإنترنت مع الاستفادة من أوسع شبكة للهاتف المتحرك في الدولة”.

تجدر الإشارة إلى أن اتصالات توفر لعملائها متابعة حجم استخدامهم للبيانات والدقائق ودفع الفواتير والعديد من المزايا الأخرى من خلال التطبيق التفاعلي “Etisalat UAE” المتوفر مجاناً عبر المنصات الذكية بما فيها اندرويد و iOS وبلاك بيري و ويندوز.

  • 207028
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE