×
×

تقرير: 85 بالمائة من المتسوقين عبر الإنترنت في الإمارات يفضلون الدفع نقداً عند استلام المنتجات

أشار تقرير صادر عن موقع “إووك دوت كوم” “awok.com” للتسوق الإلكتروني المتعدد أخيراً، إلى أن أكثر من 85 بالمائة من المتسوقين عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة يفضلون الدفع نقداً عند استلام المنتجات من مكان إقامتهم أو عملهم، علماً بأن المواقع الإلكترونية في الدولة توفر الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو الدفع نقداً عند الاستلام.

وأوضح التقرير أن المتسوقين من الفئة الأولى يقابلهم 15 بالمائة فقط من المتسوقين من الفئة الثانية الذين يقومون بدفع مشترياتهم عن طريق البطاقة الائتمانية فور اختيار المنتج أو السلعة إلكترونياً.

و قال أولوغبيك يولداشيف مدير إدارة موقع “إووك دوت كوم”: “أن الحقائق و الأرقام التي رصدناها على موقعنا تشير إلى أن أكثر من ثلثي روادنا يفضلون خيار الدفع عند الاستلام لأي سلعة يشترونها، مقابل نسبة قليلة ممن يشترون عن طريق البطاقة الائتمانية”.

وأكد يولداشيف أن الموقع يفخر بطرحه أسعار مخفضة جداً للمنتجات المعروضة، و بسهولة استخدامه و تنوع خدماته، و إمكانية المتعاملين من كسب صفقات كبيرة و رائعة لا توجد في العديد من المواقع المنافسة، منها طرح عرض على سيارة تويوتا بـ 5,999 درهم فقط ما يشكل خصم بنسبة 90 بالمائة على السعر الأصلي.

تجدر الإشارة إلى أن منتجات ابل ونوكيا وسامسونج وسوني هي الأكثر مبيعا في موقع “إووك دوت كوم”.

  • 206684
  • دراسات وتقارير
  • technology-research-and-studies-news
Dubai, UAE