تويتر تعلن عن برنامج الشركاء الرسمي لتسهيل الوصول للمستخدمين

123

أعلنت تويتر، الاثنين، رسمياً عن برنامج إعلاني جديد، تحت اسم “برنامج الشركاء الرسميين” Official Partner Program، والذي من شأنه -حسب تأكيدات الشركة- أن يسهل وصول منتجات العلامات التجارية المختلفة إلى مستخدمي شبكتها الاجتماعية.

ويدمج برنامج الشركاء الرسميين، بين برنامجين إعلانيين سابقين على تويتر، داخل نظام موحّد، وقد اختارت الشركة شركائها في البرنامج الجديد وفقاً لعدة معايير منها جودة منتجاتهم، وخدماتهم المميزة، وتوقعات بنجاحهم.

ويعد البرنامج الجديد، حسبما أشارت تويتر عبر مدونتها الرسمية، مبادرة تحسن من ظهور الأعمال والمنتجات على الموقع، وتحقق نتائج أفضل لشركائها من المعلنين عند استخدام مستخدمي شبكتها.

وبدأت تويتر بشركة آي بي إم IBM للمشاركة في البرنامج الجديد، مما سيساعد الشركة على الوصول إلى مستخدمي الشبكة بسهولة، كما سيتوافر لها بعض البيانات التي تفيدها في حملاتها وتساعدها في اتخاذ قرارات مناسبة في التسويق عبر الشبكات الاجتماعية.

وأوضحت تويتر أن الشريك الرسمي سيتمتع ضمن البرنامج الجديد كذلك بعدة مميزات منها، التحليلات عبر الحصول على البيانات من قاعدة بيانات الشبكة، والتحكم عبر إمكانية إدارة التفاعلات والمنشورات، والحصول على الاستشارات وتنسيق الإعلانات، واستهداف محسن للمستخدمين.

يذكر أن تويتر شددت على أن علامات مختارة ستنضم إلى البرنامج الإعلاني الجديد، فأوضحت أنها ستضيف المنتجات ذات الجودة الأعلى فقط لتظهر أمام مستخدميها، كما أنها ستشجع الحلول والمنتجات الجديدة المبتكرة.

صفقة اليوم .. الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد