×
×

سواتش تطرح ساعة ذكية بميزة الدفع الإلكتروني في أغسطس

تعتزم الشركة السويسرية سواتش -المختصة في صناعة الساعات- طرح ساعة ذكية متطورة بمميزات متنوعة خلال هذا الصيف، وتحديدا خلال شهر أغسطس المقبل.

وقال نيك حايك، مدير شركة سواتش التنفيذي، خلال مؤتمر سنوي لشركته أن الساعة ستتوافر قريبا في دولتين، الأولى هي سويسرا، بالإضافة إلى دولة كبيرة أخرى لم يكشف عن اسمها.

وستدعم ساعة سواتش الذكية ميزة خاصة بالدفع الإلكتروني عن بعد، حيث قامت الشركة بتوقيع اتفاقيات مع China UnionPay -وهي منظمة تجمع أهم البنوك والمؤسسات المالية الرئيسية في الصين- بالإضافة إلى بنك سويسري وشركة ائتمان كبيرة.

ومن المتوقع أن تحصل ساعة سواتش الذكية على بطارية قوية قد تكون قادرة على الصمود حتى 6 أشهر متواصلة، كما ينتظر أن تكون متوافقة للعمل مع نظامي أندرويد وويندوز فون، وترتبط بالهواتف عن طريق تقنية بلوتوث.

وستكون ساعة سواتش الجديدة في منافسة مباشرة مع الساعات الذكية المتوافرة حاليا في الأسواق، على غرار تلك المنتجة من طرف سامسونج بالإضافة إلى ساعة آبل.

يذكر أن بعض المحللين قالوا بأن العلامات التجارية للساعات التي تنتجها شركة سواتش، على غرار Tissot و Omega و Longine، ستكون الأكثر تضررا من نجاح ساعة آبل الذكية Apple Watch، وهو ما يجبر الشركة على التفاعل مع هذا الأمر عن طريق الاستثمار في سوق الساعات الذكية.

  • 206264
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE