×
×

3 قنوات يوتيوب يُمكن لمحبي الأفلام مُتابعتها

يُمكن للمستخدم الآن اختيار أي موضوع والبحث عنه لتظهر له ملايين المقاطع المُتعلقة بهذا الموضوع.

غيّر موقع يوتيوب مفهوم استخدام الإنترنت بشكل كامل، فبعد أعوم من استخدامه لتصفح البريد وقراءة الأخبار، أصبح بالإمكان مشاركة الفيديو ومتابعة قنوات لم يكن الوصول إليها سهلًا سابقًا، حيث يُمكن للمستخدم الآن اختيار أي موضوع والبحث عنه لتظهر له ملايين المقاطع المُتعلقة بهذا الموضوع.

مُحبي الأفلام لا يُمكنهم بشكل دائم الاستفادة من يوتيوب في مجال متابعة الأفلام مجانًا بسبب حقوق النشر، لكن تتوفر قنوات تخوض في تفاصيل الأفلام العالمية بصورة مُمتازة كاشفةً معها أبعاد جديدة مُمتعة لمحبي الأفلام.

قناة Every Frame a Painting من أفضل القنوات في هذا المجال، فهي تكشف العوامل والخدع التي تُستخدم في أشهر الأفلام العالمية لكي تؤثر على المُتابع وتُبهره. أما قناة Really That Good فهي تتحدث عن النقد التي تحصل عليه الأفلام، انطلاقًا من أنه لا يُمكن الحصول على فلم كامل دون أخطاء، وتحاول الكشف عن أبرز اللقطات الموجودة في الأفلام وتُسلط الضوء على الجانب الإيجابي من أي فلم.

أخيرًا، يُمكن متابعة قناة Filmmaker IQ التي تختلف عن القنوات السابقة، فهي تُسلط الضوء على أفضل الأفلام في تاريخ السينما لمتابعتها، مع شرح ما يُميّز هذه الأفلام مُقارنة بغيرها مما يسمح للمتابعين استكشاف أفلام جديدة لمتابعتها.

  • 206104
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE