×
×

احصل على نسخة ويندوز أصلية بسعر رخيص للتحديث مجانًا إلى ويندوز 10

من المؤكد أنه حتى لو تم التحديث فإن النسخة ستُسجّل على أنها غير أصلية وبالتالي قد لا يحصل المُستخدم على جميع الميّزات.

مع افتتاح مؤتمر مايكروسوفت الثاني للحديث عند ويندوز 10، أعلنت الشركة أن التحديث للنظام الجديد سيكون مجانًا للسنة الأولى لمن يمتلك نسخة ويندوز 7، 8 أو 8.1 أصلية، مع وجود بعض الشائعات حول إمكانية تحديث أصحاب النسخ المُقرصنة أيضًا دون وجود أي تأكيد حتى الآن، لكن من المؤكد أنه حتى لو تم التحديث فإن النسخة ستُسجّل على أنها غير أصلية وبالتالي قد لا يحصل المُستخدم على جميع الميّزات.

ويُمكن للمستخدمين الحصول على نسخة ويندوز أصلية بأسعار رخيصة جدًا لكي يكون تحديثهم إلى ويندوز 10 مجاني ومضمون 100٪، حيث تتوفر الكثير من المتاجر لهذا الغرض.

بدايةً يُمكن الإستعانة بمتجر Bonanza الذي يوفر الكثير من البضائع من ضمنها نسخ ويندوز بسعر لا يتعدى 35$. متجر G2A من المتاجر المُتخصصة في مجال الألعاب، لكنه يوفر أيضًا بعض نسخ ويندوز 8 الأصلية للحصول على مفتاحها الأصلي وترخيص النظام بشكل كامل.

متجر أمازون أيضًا يحتوي على هذا النوع من النسخ وهو الأضمن من بين المتاجر السابقة على الرغم من أنها أيضًا مشهورة ومضمونة. أخيرًا، يُمكن متابعة قناة MicrosoftSoftwareSwap على موقع Reddit التي تطرح مجموعة كبيرة من المفاتيح لشراءها والحصول على ترخيص أصلي لنظام ويندوز.

بعد شراء أي نسخة يُمكن التوجه إلى Microsoft Key Checker من مايكروسوفت للتأكد من سلامة الترخيص وفترة صلاحيته.

  • 206108
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE