×
×

على مسؤوليتي: هذا أفضل مكان لشراء الهواتف الذكية في دول الخليج .. أقل الأسعار وأفضل الخدمات!

أحمد عبدالقادر، دبي

يحار الكثيرون، وأنا أولهم، من أين يشتروا هواتفهم الذكية وكيف يحصلون على أقل الأسعار وأفضل الخدمات في آن معاً، لاسيما في ظل كثرة المتاجر الإلكترونية والواقعية وزحمة الحملات التسويقية. وهكذا كان لزاماً علينا في البوابة العربية للأخبار التقنية أن نجري تحقيقاً نحدد فيه ونختار أفضل مكان لشراء الهواتف الذكية في دول الخليج.

فبعد دراسة معمقة ومقارنات عديدة، توصلت أنا شخصياً إلى أن أفضل مكان لشراء هاتف ذكي في دول الخليج هو موقع إلكتروني يدعى Mygsm.me، وعندما أقول أفضل هنا فإني أعني أفضل سعر، وأفضل خدمة توصيل، وأفضل خدمات ما بعد البيع.

تواصلت مع الموقع وأجريت حواراً مع نوشاد بافا، مؤسس شركة Telewood المالكة والمشغلة لموقع Mygsm.me، لأسلط الضوء على الأسباب التي جعلت منه الوجهة الأولى بالنسبة للعديد من الأفراد والشركات للحصول على أفضل أسعار وخدمات الهواتف الذكية في دول الخليج.

لدي فضول كبير لأعرف من أنتم ومن يقف وراءكم حتى تحققوا هذا النجاح الباهر؟

إن شركة Telewood، المالكة والمشغلة لموقع Mygsm.me، هو شركة مسجلة في دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، ويرتكز نشاطها على بيع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوترات المحمولة والكاميرات الرقمية والاكسسوارات، وكل ذلك يتم عبر الإنترنت. أطلقنا موقع Mygsm.me في شهر أبريل من عام 2009 معتمدين على خبرة الشركة الطويلة في مجال التوزيع بالجملة للأجهزة الإلكترونية.

ثمة سر وراء الأسعار المنافسة التي تقدمونها، وأود منكم بكل شفافية الكشف عنها، لأنها فعلاً منافسة!!

أؤكد لكم أن السبب الحقيقي والجوهري وراء السعر المنافس هو أن هامش الربح لدينا يعتبر الأدنى على الإطلاق وتكاليف التشغيل لدينا منخفضة، الأمر الذي يمكننا من تقديم أسعار منافسة بقوة، ويجعلنا نجتذب شريحة واسعة من المشترين. بمعنى آخر، نحن نربح قليلاً ولكننا نبيع كثيراً.

كيف يمكنني القيام بعملية الشراء؟

ج: الأمر في غاية البساطة، كل ما عليك فعله هو زيارة موقع Mygsm.me واختيار المنتج الذي ترغب بشرائه، ومن ثم سنقوم بإيصال المنتج إليك حيثما كنت في دول الخليج.

هل خدمة التوصل مجانياً؟ وكم تستغرق؟

نحن نركز على تقديم خدمة في غاية التميز، ولذلك كان لزاماً علينا أن نقدم تجربة تسوق شاملة ذات معايير عالية، بدءاً من الشراء، مروراً بالتوصيل، وانتهاءً بالدعم. حيث أننا نضمن توصيل المشتريات مجاناً في كل من الإمارات وسلطنة عمان.

ففي الإمارات تحديداً نقدم خدمة توصيل مجانياً في ذات اليوم بالنسبة لكافة الإمارات، وفي دبي تحديداً نقدم خدمة توصيل مجانية خلال 3 ساعات.

ونقدم خدمة توصيل خلال مدة أقصاها 3 أيام لكل من السعودية وقطر والكويت والبحرين، وفقاً لرسوم التوصيل المعروفة.

هل كل المنتجات لديكم جديدة؟

بكل تأكيد، كافة المنتجات التي لدينا جديدة، ليس ذلك فحسب، بل نحن نقدم إمكانية شراء منتجات جديدة وموديلات حديثة في فئة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتي من الصعب إيجادها في بداية إطلاقها في المتاجر الأخرى.

ماذا عن الضمان؟

نحن نبيع منتجات يأتي معها ضمان التصنيع، هذا بالإضافة إلى الضمان الذي يقدمه موقع Mygsm.ae أيضاً، وأود أن أشير هنا إلى أننا نقدم خدمة رائعة بالفعل، حيث أننا نقدم خدمة استلام وتوصيل مجانية لمدة عام كامل. ففي حال وجود أي مشكلة من أي نوع فما عليك إلا التواصل معنا وسنقوم بزيارتك واستلام الجهاز منك وإعادته لك بعد إصلاحه بدون أي رسوم توصيل، وهذا الأمر حصراً في الإمارات وسلطنة عمان.

ما هو حجم مبيعاتكم، حيث أنا على علم بصفقة لواحدة من وسائل الإعلام الرائدة في الإمارات والتي قمتم بتزويدها بمئات الأجهزة؟!

في بداية انطلاقة موقعنا الإلكتروني كنا نتلقى طلبين أو ثلاثة يومياً فقط في عام 2009، وقد شهد حجم المبيعات لدينا قفزات كبيرة جداً لدرجة أن لدينا حاليا مبيعات شهرية تصل إلى رقم مؤلف من 7 خانات.

ما هي أبرز المنتجات التي تحظى بأكبر عدد من الطلبات لديكم حاليا؟

حاليا لدينا طلبات كثيرة على هواتف HTC M9+  وساعات آبل Apple Watch، وأؤكد لك أن لدينا أفضل الأسعار على مستوى المنطقة، ويمكن الحصول على ساعة آبل ابتداءاً من 1799 درهم إماراتي فقط.

وكما تعودنا عليه من زوارنا ومتابعينا الرائعين، أتطلع لمشاركتنا تجاربكم وخبراتكم في هذا المجال حتى ننير الطريق دائماً للآخرين.

بانتظارك تفاعلكم!

  • 205735
  • مقالات متخصصة
  • technology-opinion
Dubai, UAE