×
×

الكشف عن خطة سامسونج المستقبلية لهواتفها الرئيسية القادمة

تم الكشف عن الخطوط العامة التي قامت سامسونج بوضعها لهواتفها المستقبلية، ويكشف التسريب عن المميزات والإمكانيات التي ستقوم سامسونج باستخدامها في المستقبل.

وذكرت سامسونج في مؤتمر أقامته مع المطورين أنها تعتزم رفع القدرة الاستيعابية لبطاريات الهواتف الذكية الخاصة بها، حيث ستقوم سامسونج باستخدام معيار 750Wh/l (مصطلح Wh/l يشير إلى كمية الكهرباء المتدفقة في البطارية خلال الساعة)، بدلاً من 700Wh/l.

وسوف يقدم هذا التحديث تحسين كبير على سرعة شحن الهواتف الذكية، حيث سيكون بالإمكان شحن 80% من البطارية خلال نصف ساعة من الزمن، وتخطط سامسونج كذلك إلى استخدام معيار 780Wh/l بحلول عام 2017.

وتشير الخطة كذلك إلى أن سامسونج وضعت الخطوط العامة لكيفية تقليص حجم مستشعر الكاميرا (16 ميجابيكسل) من 6.5 ملم إلى 5 ملم خلال العامين القادمين، لتنحيف سمك الهاتف، ولمنافسة آبل وإتش تي سي وإل جي الذين يخططون لتحسين كاميرا هواتفهم، وتقليص حجمها.

وقد تتخلص هذه الفكرة من الظاهرة المنتشرة حالياً في الهواتف الذكية، وهي بروز مستشعر الكاميرا عن هيكل الهاتف الأساسي، كما نرى في هاتف سامسونج “جالكسي إس 6″، وهاتف آبل “آيفون 6”.

وغالباً لن يتم تنفيذ هذه الخطة قريباً، حتى في هاتف سامسونج للعام القادم “جالكسي إس 7″، بل يمكن أن يتم تنفيذ هذه الأفكار في الهواتف التي سيتم إطلاقها في عام 2017.

  • 205654
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE