×
×

فيس بوك توضح وضع مكالمات الفيديو في الإمارات

أوضحت فيس بوك وضع ميزة مكالمات الفيديو الجديدة الخاصة بتطبيقها للمحادثات، ماسنجر Messenger، في عدد من الدول العربية، وذلك بعد طرحها اليوم الأربعاء في مجموعة دول جديدة.

وأشار دافيد ماركوس، نائب رئيس فيس بوك لمنتجات المحادثات، إلى أن الميزة الجديدة لإجراء مكالمات الفيديو متاحة لمستخدمي ماسنجر في الوقت الحالي في أغلب دول العالم عدا قليل منها.

وكشف ماركوس، عبر تعليقات على حسابه الشخصي بشبكة فيس بوك، أن ميزة مكالمات الفيديو لن تكون متاحة في الوقت الحالي للمستخدمين داخل عدد من الدول العربية، أبرزها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح ماركوس أن ميزة مكالمات الفيديو قد لا تتوافر في تطبيق ماسنجر للمستخدمين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب حجبها نهائيا من قبل المشغلين هناك؛ مثلها مثل ميزة المكالمات الصوتية في نفس التطبيق.

ولم يكشف دافيد ماركوس عن أي تفاصيل محددة حول موعد طرح الميزة الجديدة للمستخدمين في الدول العربية التي لا تعارض أنظمتها توفير تلك النوعية من خدمات المكالمات عبر الفيديو.

يذكر أن فيس بوك كانت قد اكتفت بدولة عربية واحدة عند إطلاق ميزة مكالمات الفيديو في تطبيق ماسنجر أول مرة في أبريل الماضي، وهي سلطنة عمان، وتتوافر الميزة في تطبيق المحادثات على نظامي أندرويد وiOS إضافة إلى موقعه على الويب Messenger.com.

  • 205006
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE