×
×

مايكروسوفت تفعل ميزة تنظيم الرسائل تلقائيا في أوتلوك يونيو المقبل

تنوي شركة مايكروسوفت تفعيل ميزة Clutter بشكل افتراضي في جميع حسابات مستخدمي خدمتها للبريد الالكتروني، أوتلوك Outlook، خلال شهر يونيو/حزيران المقبل.

وسيشمل القرار المستخدمين الحاليين والجدد على حد سواء، حيث سيتم إعادة ترتيب رسائل البريد الوارد بشكل تلقائي بنقل الرسائل الإلكترونية الأقل أهمية إلى مجلدات منفصلة، غير أن إمكانية تعطيل الميزة تبقى متاحة.

وأرفقت مايكروسوفت هذه الخطوة بالتخلي عن نظام الإشعارات الحالي الذي ينبه المستخدم عند نقل الرسائل إلى ملف آخر وعوضته بنظام جديد، حيث سيتلقى المستخدم تنبيهات فقط عند القيام بتغيير مكان فئة جديدة من الرسائل الإلكترونية، كما لن يزيد عدد التنبيهات عن تنبيه واحد يوميا، و سيتم توفير ملخص لعمليات النقل بشكل أسبوعي.

وأضافت مايكروسوفت أمران باورشيل برمجيان لمدراء الحسابات،وهما متاحين من الآن، حيث يسمح الأول بتعطيل ميزة Clutter أو معاينة الطريقة التي تم استعمالها بها، أما الثاني فيسمح بتغيير عنوان الرد على إشعارات Clutter حيث توسع الخيارات الموجودة من قبل كتغيير اسم المرسل أو إرفاق شعار شركة.

يذكر أن مايكروسوفت سجلت انخفاض في الزمن الذي يستغرقه المستخدمون لتصفح لبريدهم الإلكتروني بمعدل 82 دقيقة في الشهر منذ إطلاق ميزة Clutter شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

مايكروسوفت تفعل ميزة التنظيم التلقائي للبريد الوارد بشكل افتراضي
مايكروسوفت تفعل ميزة التنظيم التلقائي للبريد الوارد بشكل افتراضي
  • 204754
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE