×
×

فيس بوك توفر مميزات جديدة لتوسيع الأعمال التجارية على شبكتها

أعلنت فيس بوك عن ميزة جديدة في شبكتها الاجتماعية للإعلانات، وهي الميزة الموجهة بشكل خاص إلى الحملات الإعلانية التي تنشئها الشركات التجارة الصغيرة.

وتسمح الميزة الجديدة للناشرين بإضافة زر “Call Now” إلى إعلاناتهم والذي يسمح للمستخدم في حال كان مهتما بالاتصال بصاحب الإعلان مباشرة بالضغط عليه، ويضاف هذا الزر إلى خيارات الأزرار المتوافرة لصفحةالشركة مثل Like This Page و Get Directions.

وسيتمكن المعلنون من تحديد الزر الذي يرغبون أن يظهر مع الإعلان بالإضافة إلى المنطقة الجغرافية المستهدفة والميزانية المرغوب فيها، قبل إطلاق حملتهم الإعلانية.

وسيحصل المعلن على إحصائيات تشمل عدد الأشخاص الذين استهدفهم الإعلان، إلى جانب عدد النقرات على الزر الذي أرفقه مع إعلانه، وهي معلومات ينتظر أن تساعده في الاستمرار بالحملة أو تحسينها لجلب مزيد من المتفاعلين.

زر إتصل الآن يظهر أسفل إعلانات فيس بوك
زر إتصل الآن يظهر أسفل إعلانات فيس بوك

فيس بوك تنشر إعلانات للسلع المستعملة

وبجانب ذلك، تعمل فيس بوك على اختبار ميزة جديدة أخرى مع بعض المستخدمين تسمح بعرض الإعلانات الخاصة ببيع السلع المستعملة المنشورة في المجموعات التي ينتمون إليها، مباشرة في صفحة خلاصات الأخبار خاصتهم.

ويسمح الخيار الجديد “all sales groups” بعرض جميع الأشياء المتاحة للشراء في المجموعات التي يشارك المستخدم فيها، كما يسمح كذلك بشكل جزئي حاليا بإجراء بحث في مختلف المجموعات عن غرض معين مع إمكانية فلترة النتائج على أساس الفئات.

وتجنب الميزة الجديدة من فيس بوك المستخدمين الرسوم الإضافية المفروضة من طرف بعض المواقع التي تقدم خدمات مشابهة، كما تسمح لهم بالاعتماد على شبكتها الاجتماعية في بيع وشراء الأغراض المستعملة بدلا من الذهاب إلى منصات أخرى مثل Craigslist وeBay.

يذكر أن فيس بوك كانت قد وفرت ميزة تسمح للمستخدمين المنتمين إلى مجموعات البيع والشراء بإضافة تفاصيل عن الأشياء التي يريدون بيعها تشمل السعر والمنطقة والصور والوصف إلى منشوراتهم الخاصة بذلك، ممهدة بذلك لإطلاق ميزة عرض السلع المستعملة في صفحات خلاصات الأخبار.

إعلانات السلع المستعملة في صفحة خلاصات الأخبار بفيس بوك
إعلانات السلع المستعملة في صفحة خلاصات الأخبار بفيس بوك
  • 204533
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE