×
×

أوبر تختبر إمكانية الدفع نقدا مقابل خدمتها الإلكترونية لطلب سيارات الأجرة

قالت شركة أوبر اليوم أنها تعمل على تجريب خدمة الدفع نقدا مقابل خدمتها للطلب الإلكتروني لسيارات الأجرة عبر الأجهزة الذكية، وذلك بداية من مدينة حيدر آباد الهندية

ووصفت الشركة هذه المبادرة بالتجربة، حيث ستتم في بعض المناطق التي يفضل فيها العديد من الزبائن الدفع نقدا بدلاً كم الدفع الإلكتروني، وهذا تماشيا مع التقاليد السائدة في هذه المناطق.

وقال سيدهارث شانكر، مدير عام أوبر في حيدر آباد، في بيان له: “الدفع نقدا يلعب دورا كبيرا في تقاليد المستهلكين الهنديين”، وأضاف: “كشركة تعتمد على تكنولوجيا البيانات في القيادة، والتي عرفت نموا كبيرا في الهند نشعر أنه الوقت المناسب لاختبار حجم الميل إلى الدفع نقدا عندما يتعلق الأمر بخدماتنا”.

ومن جانبها، أوضحت الشركة بأن تجربة الدفع نقدا في حيدر آباد سوف تنطلق خلال الأسبوع القادم، وستكون صالحة فقط للرحلات التي تجري داخل المدينة.

وسيتمكن الزبائن من اختيار خاصية الدفع نقدا قبل طلب الخدمة، وذكرت أوبر بأنهم لن يكونوا مجبرين على امتلاك مبلغ مالي أدنى في حساب Paytm، وهي محفظة مالية طورتها الشركة خصيصا للمستخدمين في الهند السنة الماضية، غير أن امتلاك حساب أوبر مفعل يبقى شرطا للاستفادة من الخدمة.

يذكر أن أوبر تعتمد ميزة الدفع الإلكتروني لخدمة سيارات الأجرة عن طريق تطبيقاتها على الأجهزة المحمولة، كما تعتمد على بيانات الخرائط الإلكترونية كميزة أخرى لتحديد أماكن الزبائن حتى وإن كانوا لا يعرفون العنوان الصحيح للمكان الذي يتواجدون فيه.

  • 204266
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE