×
×

دروب بوكس تُحدث تطبيقها لنظام iOS بمزايا جديدة

أعلنت خدمة التخزين السحابية، دروب بوكس Dropbox، الثلاثاء، عن توسيع مدى توافر ميزة التعليقات، لتشمل تطبيقها على الأجهزة العاملة بنظام iOS، وذلك عبر تحديث جديد في متجر آب ستور.

وسيتمكن مستخدمو الخدمة التخزين السحابية من إرسال تعليقات وملاحظات عن الملفات المرفوعة عبر الخدمة مباشرة من تطبيق دروب بوكس عبر هواتف آيفون الذكية أو حواسب آيباد اللوحية.

وجاء التحديث الجديد لتطبيق دروب بوكس أيضا بتبويب جديد، يحمل اسم Recents، في الواجهة الرئيسية، والذي يعرض بداخله قائمة بآخر العناصر التي قام المستخدم برفعها أو عرضها أو تعديلها، وغير ذلك من العمليات.

ووعدت دروب بوكس، عقب إطلاق التحديث، بأنها ستوفر ميزة جديدة لإنشاء ملفات عبر برمجيات حزمة أوفيس المكتبية مباشرة من داخل تطبيقها على هواتف آيفون وذلك قبل نهاية الشهر الجاري.

وستتيح تلك الميزة القادمة خلال الأيام القليلة المقبلة إنشاء مستندات نصية عبر برنامج أوفيس وورد أو ملفات إكسل أو عروض باوربوينت مباشرة من تطبيق خدمة دروب بوكس لهواتف آبل الذكية، وهي الخدمة التي لم توضح موعد جلب نفس المزايا إلى تطبيقها لنظام أندرويد.

يذكر أن دروب بوكس كانت قد أطلقت ميزة التعليق على الملفات المخزنة عبر خدمتها لمستخدميها على الأجهزة المكتبية في الـ 28 من شهر ابريل الماضي، والتي أصبحت متاحة على تطبيق الخدمة المتوافر تحت اسم Dropbox على متجر آب ستور بحجم 68.9 ميجابايت.

  • 203655
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE