×
×

جوجل تستحوذ على شركة TimeFul المتخصصة بتطبيقات إدارة المهام

أعلنت جوجل عن الاستحواذ على شركة “تايم فل”، TimeFul، المتخصصة في تطوير تطبيقات التقويم وإدارة المهام والمواعيد، وذلك لدعم مجموعة أدواتها التي تقدم نفس الخصائص.

وقالت جوجل، عبر مدونة خدمة جيميل الرسمية، أن ضم شركة TimeFul سيساهم في مساعدة مستخدمي أدواتها على إنجاز المهام في حياتهم بشكل أكثر سهولة.

وتوفر شركة TimeFul تطبيق، يحمل نفس الاسم، للأجهزة العاملة بنظام iOS، مطور على أسس علمية وبناء على أبحاث أكاديمية، لمساعدة المستخدمين على ترتيب مهامهم وانجازها في وقت أسرع.

ومن جانبها أكد مسؤولو TimeFul أن المستخدمين سيستطيعوا الاستمرار في تنزيل تطبيقها لإدارة المواعيد بنسخته الحالية من متجر اب ستور، واستخدامه، إلا أنها ستخصص جهودها المستقبلية لخدمة مشاريع جديدة لدى جوجل.

ونوهت الشركة، عبر موقعها الرسمي، أنها قامت كذلك بتوفير أداة تسهل على مستخدمي تطبيقها الحاليين تنزيل بياناتهم المسجلة عليه في حال رغبوا في ذلك، وهي الأداة المتوافرة عبر الرابط التالي timeful.com/export.

ولم تكشف جوجل أو شركة TimeFul عن أي تفاصيل إضافية حول صفقة الاستحواذ، أو عن المشاريع المستقبلية، إلا أن من المنتظر أن يتم قريبا توفير نسخ خاصة من التطبيق مدمجة بخدمات جوجل المختلفة مثل خدمتي البريد الإلكتروني جيميل أو Inbox وخدمة التخزين السحابي درايف، إضافة إلى طرح نسخة لنظام أندرويد.

يذكر أن تطبيق TimeFul متاح عبر متجر اب ستور فقط في الوقت الحالي، وذلك بحجم 17.7 ميجابايت، ويدعم العمل مع أجهزة ابل الذكية العاملة بنظام iOS 8 والإصدارات الأحدث.

https://vimeo.com/126408859

  • 203556
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE