برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع [03/05/2015]

تطبيق للمساعدة في حل الواجبات – Snapsolve

الإنترنت في وقتنا الراهن يعتمد بشكل كبير على المُشاركة والشبكات الإجتماعية بمختلف اختصاصاتها، ومُؤخرًا تم اطلاق تطبيق Snapsolve المجاني لمستخدمي أجهزة آيفون والذي من خلاله يُمكن نشر أي سؤال أو واجب مدرسي ليقوم مُستخدمو الشبكة بحل الأسئلة وارسالها لصاحب المُشاركة.

SnapLoveiOS
 

إدارة المهام – Any.do

على الرغم من وجود تطبيق لتدوين المهام والملاحظات داخل أجهزة آيفون، إلا أن الكثير من البدائل توفرت لتقديم أدوات أفضل للمستخدمين، وتطبيق Any.do المجاني هو أحد هذه التطبيقات الذي يُوفر الكثير من الأدوات أهمها سهولة في التعامل مع الملاحظات والمهام، فضلًا عن إمكانية تخزينها سحابيًا للوصول إليها في أي وقت بكل سهولة.

AnyDoiOS
 

إنشاء صور متحركة شخصية – KitCut

مشاركة الصور ميّزة موجودة في جميع تطبيقات المحادثات الفورية والشبكات الإجتماعية، لذا يُمكن لمستخدمي آيفون تخصيص هذه الصور والحصول على صور شخصية مُميّزة من خلال تطبيق KitCut المجاني الذي يوفر بشكل مُسبق بعض القوالب لإضافة الصورة الشخصية إليها وتخزينها لمشاركتها بكل سهولة.

KitCutiOS

 

آخر الأخبار بطريقة مُسليّة – Funny Or Die

يُمكن قراءة الأخبار على الإنترنت من أكثر من مصدر مثل فيسبوك، تويتر أو حتى في انستاغرام، لكن لكسر الرتابة الموجودة في جميع المصادر، يُمكن لمستخدمي آيفون تجربة تطبيق Funny Or Die المجاني والذي من خلاله يُمكن الحصول على آخر الأخبار العالمية بطريقة مُسليّة، فالأخبار يتم عرضها مع عرض تعليقات طريفة عليها كنوع من تجاوز الجمود الموجود في نشرات الأخبار.

FunnyorDieDroid
 

متابعة حالة مرضى السكري – One Drop

استخدامات أجهزة آيفون الطبيّة كثيرة بفضل التطبيقات الموجودة لهذا الغرض أو المُلحقات المتوفرة في المتاجر الإلكترونية، ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق One Drop المُتخصص في متابعة حالة مرضى السكّري من خلال أدوات لتدوين الوجبات اليومية ونسبة السكر فيها، الأدوية فضلًا عن أداة لحفظ صور قطرات الدم التي تُستخدم في التحليل اليومي ليحصل المُستخدم على مرجع كامل جاهز في أي وقت.

ابل
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية بحلّة جديدة

أطلقت البوابة العربية للأخبار التقنية تحديث جديد لـ تطبيقها الخاص بأجهزة آيفون يحمل في جعبته مجموعة من المزايا الجديدة والتحسينات الملحوظة في التصميم.

AITnews-iOS-App

زر الذهاب إلى الأعلى