سامسونج تعد بحل لمشاكل ذاكرة الوصول العشوائي بهاتفي Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge

مشاكل بذاكرة الوصول العشوائية في هواتف جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج
1٬003

واجه هاتفا سامسونج الجديدان ” جالاكسي اس 6 ” Galaxy S6 و” جالاكسي اس 6 إيدج ” Galaxy S6 Edge، مشاكل متعلقة بذاكرة الوصول العشوائية RAM، وهي المشاكل التي أكدتها الشركة المصنعة ووعدت بتصحيحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويعتبر جالاكسي اس 6 وجالاكسي اس 6 إيدج من أحدث الهواتف الذكية المتواجدة في السوق، وقامت سامسونج بتزويدهما بذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت، إلا أن بعض من المستخدمين اشتكوا من خلل في هذه الذاكرة بكلا الجهازين، وبشكل يؤثر على الأداء.

و تطرقت سامسونج إلى المشكلة عبر صفحتها الرسمية الموجهة للسوق البريطاني على فيس بوك، وذلك عبر مشاركة قالت فيها “تحديثات صغيرة سيتم توفيرها قريبا من أجل حل مشاكل متعلقة بأداء الجهاز واستقراره”.

وأضافت الشركة أن المستخدمين قادرون على التحقق بشكل يدوي من إصدار التحديثات الجديدة عبر هواتفهم الذكية من خلال الدخول إلى قائمة الضبط، ثم بند حول الهاتف، ثم اختيار تحديث البرنامج، ثم تحديث.

يذكر أنه قد تم الكشف عن الهاتفين الجديدين جالاكسي اس 6 وجالاكسي اس 6 إيدج خلال حدث خاص أقيم على هامش المؤتمر العالمي للجوال بمدينة برشلونة في الأول من شهر مارس / آذار الماضي، و تم البدء في طرحهما بشكل رسمي في العاشر من أبريل / نيسان  الماضي.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد