×
×

كاسبرسكي لاب تجهز لإطلاق برمجية حماية مجانية للمستخدمين العاديين

ألكساندر ليبيدف، رئيس وحدة معلومات المنتجات في كاسبرسكي لاب

أعلنت كاسبرسكي لاب عن عزمها إطلاق برمجية جديدة لحماية مستخدمي الحواسب والإنترنت العاديين من المخاطر الأمنية المتنوعة، والتي ستكون متوافرة مجاناً بجانب مجموعة الحلول البرمجية المدفوعة التي تقدمها الشركة في الوقت الحالي.

وقال ألكساندر ليبيدف، رئيس وحدة معلومات المنتجات في كاسبرسكي لاب، أن البرمجية ستكون متاحة في بداية إطلاقها للمستخدمين العاديين في مناطق محدودة حول العالم، مضيفاً أن شركته لم تحدد بعد موعد إطلاقها.

وستطرح كاسبرسكي لاب برمجية الحماية المجانية أولا للمستخدمين العاديين في روسيا، وذلك قبل أن تقرر إطلاقها لبقية المستخدمين حول العالم، حيث أكد ليبيدف أن البرمجية تأتي في إطار هدف شركته الأساسي وهو “حماية العالم من المخاطر الأمنية الرقمية”.

وأوضح ليبيدف، في تصريح للبوابة العربية للأخبار التقنية، أن كاسبرسكي لاب لازالت تعمل على تحديد مجموعة الخصائص الأمنية التي ستتضمنها البرمجية، وذلك عبر استطلاع رأي شريحة متنوعة من المستخدمين العاديين لتحديد احتياجاتهم الأساسية من البرمجيات المماثلة.

وستستخدم شركة الحلول الأمنية قاعدة البيانات خاصتها كذلك لتحديد أبرز المخاطر الأمنية التي تواجه المستخدمين العاديين لتوفير خصائص حماية أساسية مثل مكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة خاصة التي تهدد المعلومات الحساسة للمستخدمين أو تستخدم أجهزتهم لتوجيه هجمات لمستخدمين أخرين.

يذكر أن كاسبرسكي لاب توفر حلولها الأمنية للمستخدمين العاديين بشكل مدفوع، وتتيح تجربتها مجانا لفترة محدودة قبل الشراء، كما توفر كذلك مجموعة من الأدوات المجانية للكشف عن الفيروسات والبرمجيات الخبيثة مخصصة للحواسب والأجهزة الذكية، والتي تتاح عبر الرابط التالي kaspersky.com/free-tools.

  • 202780
  • أمن وحماية
  • esecurity-news
Dubai, UAE