×
×

إطلاق النسخة 1.1.1 من برنامج ألف ياء للفوترة بالعربية

أعلنت شركة “صحيح بيزنس” المتخصصة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات لبلدان الشرق الأوسط، عن إطلاق النسخة الجديدة رقم 1.1.1 من برنامج إنشاء الفواتير باللغة العربية ألف ياء.

وقالت الشركة أن النسخة الجديدة تتضمن خصائص للتسويق التفاعلي بما في ذلك البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة،الفاكس والإكسبريس إيميل، وأضافت أن الخصائص الجديدة ستوفر لجميع المستخدمين حتى مستخدمي النسخ المجانية من البرنامج.

وتتيح النسخة الجديدة إمكانية إنشاء حملات وإرسالها عبر أربع وسائل مختلفة فضلا عن سهولة السيطرة على جميع مراحل حملات التسويق المباشر” إنشاء الملف، إنشاء الرسائل، جدولة الحملات و تحليل النتائج”.

وفي هذا السياق، قال محمد عدنان مرابط، المدير التنفيذي للشركة:” ألف ياء هو برنامج الفواتير الوحيد المزود بميزات تمكن الشركات الصغيرة وأصحاب الأعمال الحرة من التواصل مع محيطها بهدف خلق إيرادات أكثر. البرنامج الآن لا يقتصر على إدارة المبيعات، ولكن بفضل قسم التسويق المباشر سيسمح للشركات بكسب عملاء جدد و كذلك الحفاظ على عملائها الحاليين”.

ويهدف البرنامج مع هذا الإصدار الجديد أن يكون منصة إستراتيجية تسمح للشركات الصغيرة من إدارة و تطوير اعمالها على تطبيق واحد يضم المبيعات، التسويق و كذلك قسم محاسبة المتاح في الأسبوع القادم وفقا للشركة.

الجدير بالذكر أن برنامج ألف ياء تخطى حاجز الـ 7000 مستخدم في العالم العربي وأكثر من 308 آلاف فاتورة بعد مرور عام واحد على إطلاقه فقط.

  • 201853
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE