×
×

أسوس تكشف عن ساعة VivoWatch الذكية الجديدة

كشفت شركة أسوس ASUS عن ساعة ذكية جديدة تحت اسم، فيفو واتش VivoWatch، موضحة أنها تركز بشكل خاص على تقديم المساعدة للمستخدمين للحفاظ على لياقتهم البدنية.

وزودت VivoWatch بشاشة تعمل باللونين الأبيض والأسود، وهي الشاشة التي تستهلك قدر ضئيل من الطاقة مما يجعل بطارية الساعة الذكية الجديدة قادرة على العمل حتى 10 أيام متواصلة.

وأوضحت أسوس أن ساعتها الذكية الجديدة مصنوع هيكلها من مادة ستانلس ستيل، وأنها مقاومة للماء والغبار وفق معيار IP67، وأنها ذات تصميم رياضي.

وأضافت أسوس أن الساعة مزودة بمستشعر لضربات القلب، وأخر لتتبع عملية نوم المستخدم، بجانب مجموعة من التطبيقات المصممة لتساعد المستخدمين على العناية بصحتهم ولياقتهم البدنية.

ولم تكشف الشركة عن نظام التشغيل الذي تعمل به ساعة VivoWatch، وعن بقية مميزاتها، خاصة قدرتها على الاتصال بالأجهزة الذكية، أو تزويدها بأي من تقنيات الاتصال سواء تقنية بلوتوث أو NFC، خاصة أن الساعة مزودة بمصباح LED للتنبيهات لم تحدد مهمته بالضبط.

ورغم عدم تأكيد أسوس على اسم نظام تشغيل الساعة الذكية الجديدة، إلا أن الصور التي نشرتها للساعة تستبعد عملها بنظام اندرويد وير، وهو نفس النظام الذي تعمل به ساعة زين واتش، ZenWatch، الذكية التي كشفت عنها نفس الشركة العام الماضي.

واكتفت أسوس أيضا بالإشارة إلى أن ساعة VivoWatch قادمة إلى الأسواق خلال العام الجاري، دون أن تحدد موعد أو سعر لها أو الأسواق التي سيتم طرحها بها أولا.

يذكر أن من المنتظر أن تطرح ساعة VivoWatch الجديدة بسعر أقل من ساعة زين واتش، والتي تباع في عدد من الأسواق العالمية بسعر يبلغ 199 دولار أمريكي.

  • 201879
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE