×
×

شومي تدخل موسوعة جينيس برقم قياسي جديد!

رغم كونها حديثة العهد في سوق الشركات المُنتِجة للأجهزة الذكية حيث تم تأسيسها منذ خمس سنوات فقط، إلا أن شركة “شومي” الصينية إستطاعت أن تحجز مقعداً بين الشركات التي حققت نجاحاً كبيراً، بل أنها إستطاعت الدخول في منافسات مع شركات لها باعٍ طويل مثل آبل وسامسونج.

ولم تتوقف عند مجرد الدخول في منافسة لإثبات الجدارة، بل أن الأمر وصل مع شركة شومي من النجاح إلي أن تفوقت في نسب المبيعات على الشركات الكبرى.

وقد استطاعت الشركة الدخول في موسوعة جينيس وذلك بتحقيقها رقم قياسي جديد، حيث حققت شاومي مبيعات تجاوزت 2.11 مليون هاتف ذكي عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت وذلك خلال زمن قدرة 24 ساعة فقط!

جدير بالذكر أن رقم المبيعات الذي استطاعت به شركة شومي دخول موسوعة جينيس كان عن مبيعاتها للمستخدمين في ثلاثة أسواق آسيوية فقط وهي أسواق الصين، الهند وماليزيا !

نسب مبيعات شاومي خلال إحتفالmi-festival
نسب مبيعات شاومي خلال إحتفال Mi-Festival

كما قامت الشركة بإعلان أرقام مبيعات قطاعات أخرى، حيث قامت ببيع 770 ألف نسخة من الأجهزة الذكية و247 ألف من أجهزة Power Bank و208 ألف نسخة سوارة رياضية و79 ألف وحدة واي فاي، كما قامت ببيع 38600 وحدة تلفاز، حسب ما ذكره حساب شاومي على موقع التغريدات تويتر. جاء ذلك بالتزامن مع الاحتفال السنوي للشركة الذي تطلق عليه “Mi Fan Festival”.

  • 201557
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE