×
×

الخبيرة التقنية كريستينا ريزين تشارك في المؤتمر السعودي للاتصالات 2015

أعلنت شركة التفكير الحر ThinkOut، الشركة السعودية الرائدة في تنظيم المؤتمرات، عن مشاركة الخبيرة التقنية كريستينا ريزين في المؤتمر السعودي للاتصالات 2015 المزمع إقامته 26 و27 ابريل الجاري في فندق الفورسيزون الرياض تحت رعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

ويهدف المؤتمر الى تذليل الصعوبات وعرض الفرص المتاحة في بيئة ريادة الأعمال، كما يتناول التحديات في الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات، ويطرح دور وسائل الاعلام الاجتماعية، وشبكات التواصل الاجتماعي في تطوير شركات الاتصالات والاعمال التجارية، كما سيتم عرض الابتكارات التقنية الحديثة والتركيز على أهم التطورات التقنية.

وقالت الشركة المنظمة للمؤتمر أن الخبيرة التقنية ريزين ستتواجد خلال ايام المؤتمر لتلقي محاضرات عن ” آليات تعزيز الذكاء” وإستخداماتها في توفير المعلومة الصحيحة تلقائيا ودورها في تطوير وتحسين بيئات العمل.

الجدير بالذكر أن كريستينا ريزين حاصلة على شهادة الماجستير التنفيذي في إدارة الاتصالات من جامعة svizzera الإيطالية، وقد شغلت منصب مديرة العلاقات العامة في وكالة ggpr في برن لمدة خمس سنوات، كما شاركت في العديد من الدورات مثل ” إدارة المجتمع عبر الإنترنت” ، وساهمت في وضع استراتيجات وسائل الاعلام الاجتماعية ومشاريع تطوير الأعمال في مجموعة فولفو، مارفن الساعات.

  • 201723
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE