×
×

دو تطلق الهاتف الذكي One M9 باللون الذهبي وبخصم 600 درهم حصريا لعملائها في الإمارات

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” عن إطلاق الهاتف الذكي إتش تي سي ون إم 9 باللون الذهبي حصرياً لعملائها في الإمارات، بتكلفة تبدأ من 250 درهم إماراتي في الشهر.

وتتيح الشركة لعملائها الاستفادة من خصم فوري بقيمة 600 درهم إماراتي و10 جيجابايت بيانات شهرية مجانية على مدى سنة ضمن إطار عرض مهرجان الهواتف الذكية.

وقالت دو أنه يمكن للعملاء أيضاً الحصول على الهاتف الذكي إتش تي سي ون إم 9 باللونين الفضي أو الرمادي المعدني ضمن إطار عرض مهرجان الهواتف الذكية، والاستفادة من نفس المزايا والفوائد. وتوفر شركة اتش تي سي الآن كفالة لمدة سنتين على أجهزة الهواتف الذكية الجديدة عند شرائها من دو.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “يسرنا تقديم هذا العرض الحصري لعملائنا، والذي يفسح المجال أمامهم ليكونوا ضمن أول من يقتني ويستمتع بمزايا الهاتف الذكي المرتقب إتش تي سي ون إم 9 باللون الذهبي. ونلتزم في دو بتقديم أحدث المنتجات التي يتم إطلاقها في الأسواق لعملائنا من خلال أفضل العروض على مستوى القطاع. ويتميز عرض مهرجان الهواتف الذكية بالكثير من المزايا التي تثري حياة عملائنا بما فيها الخصومات الفورية والبيانات المجانية، فضلاً عن توفير أحدث تكنولوجيا الهواتف المتحركة بأسعار تنافسية ضمن إطار خطط تسديد سهلة ومتنوعة”.

  • 201413
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE