×
×

آبل تطلق تحديث iOS 8.3 مع مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية

أطلقت شركة آبل اليوم تحديثًا جديدًا لمستخدمي الهواتف والحواسب اللوحية العاملة بنظام تشغيل iOS، والذي يحمل الإصدار رقم iOS 8.3، وذلك بالتّزامن مع إرسالها تحديثًا جديدًا لمستخدمي نظام تشغيل OS X.

وأبرز ما يجلبه التحديث الجديد لنظام تشغيل iOS هو جلبه مجموعة واسعة من الرموز التعبيرية الجديدة والمتنوّعة، والتي تشمل جميع الأعراق، بحيث يمكن تغيير أي رمز تعبيري للشخصيات البشرية عن طريق الضغط المطوّل عليه، ليظهر ألوان أخرى تُناسب مُختلف الأعراق، بالإضافة إلى أكثر من 300 رمز تعبيري جديد، والتي تظهر بأسلوب مختلف عن السابق.

emoji_iOS 83
مجموعة من الرموز التعبيرية المتنوّعة عرقيًا

 

كما يتضمن التحديث مجموعة من اللغات الجديدة التي أصبحت تدعمها خدمة المساعد الصوتي “سيري” Siri، بما في ذلك الروسية، الدانمركية، الهولندية، التايلانية، السويدية، البرتغالية، والتركية.

وكغيره من التحديثات، فإن iOS 8.3 يجلب مجموعة من الإصلاحات للمشاكل والأخطاء، بالإضافة إلى تحسين عام في الأداء بسحب ما ذكرت آبل.

ومن المفترض أن يصل التحديث الجديد لجميع مستخدمي أجهزة iOS التي تعمل على الإصدار السابق؛ iOS 8.2، ابتداءً من اليوم، وطريقة التحديث تكون عبر التّوجه إلى الإعدادات، ومن ثم عام، وبعد ذلك تحديثات النظام.

  • 201339
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE