×
×

فيس بوك تختبر زر لمشاركة المحتوى من شبكتها على واتس اب

بدأت فيس بوك في تجربة أولى الخصائص التي تدمج بين شبكتها الاجتماعية وبين تطبيق المحادثات المملوك لها، واتس اب، وذلك بين مجموعة محدودة من مستخدمي تطبيقها الرئيسي لنظام اندرويد.

وجلبت فيس بوك زر يحمل شعار واتس اب إلى التحديث رقم، 31.0.0.7.13، لتطبيقها لنظام اندرويد، وهو الزر الذي يُمكن المستخدمين من مشاركة المنشورات من شبكتها الاجتماعية في الرسائل بتطبيق المحادثات.

ويحمل زر واتس اب، إلى جانب الشعار المميز لتطبيق المحادثات، اسم Send، ويظهر أسفل المنشورات على فيس بوك، ويعد أول خاصية تجمع بين الشبكة الاجتماعية وبين تطبيق المحادثات.

وكانت فيس بوك قد استحوذت على تطبيق واتس اب مقابل ما يزيد عن 19 مليار دولار أمريكي في 2014، وهو التطبيق الذي يقدم خدماته لما يزيد عن 700 مليون مستخدم نشط شهريا.

هذا، ولم تعلن فيس بوك عن أي موعد رسمي لإطلاق ميزة مشاركة المنشورات إلى رسائل واتس اب في تطبيق شبكتها الاجتماعية الرئيسي لنظام اندرويد، أو عن أي معلومات حول إمكانية توفير الميزة بتطبيقاتها لأنظمة التشغيل الأخرى.

يذكر أن إدارة واتس اب تعمل بشكل مستقل منذ إنضمامها إلى فيس بوك، وذلك تحت قيادة مؤسس التطبيق والرئيس التنفيذي، جان كوم، إلا أن ذلك لن يمنع من إطلاق خصائص تدمج بين الشبكة الاجتماعية وبين تطبيق المحادثات.

وتجدر الإشارة إلى مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك، كان قد أكد في أول تعليق له عقب الاستحواذ على واتس اب أن الهدف الرئيسي من الصفقة هو مساعدة شركته على الاستمرار في تقديم الخدمات التي تساعد المستخدمين حول العالم على التواصل وتبادل المحتوى.

زر مشاركة المحتوى على واتس اب يظهر بتطبيق فيسبوك لاندرويد
زر مشاركة المحتوى على واتس اب يظهر بتطبيق فيسبوك لاندرويد
  • 201173
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE