أخبار قطاع الأعمال

المؤتمر السعودي للاتصالات ينطلق في 26 الشهر الجاري برعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات

قالت شركة التفكير الحر ThinkOut، الشركة السعودية الرائدة في تنظيم المؤتمرات، إنه من المقرر أن سيتم افتتاح اعمال المؤتمر السعودي للاتصالات في 26 و27  ابريل الجاري في فندق الفورسيزون الرياض تحت رعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

ويهدف المؤتمر الى تذليل  الصعوبات وعرض الفرص المتاحة في بيئة ريادة الأعمال السعودية، كما يتناول التحديات في الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات، ويطرح دور وسائل الاعلام الاجتماعية، وشبكات التواصل الاجتماعي في تطوير شركات الاتصالات والاعمال التجارية، كما سيتم عرض الابتكارات التقنية الحديثة والتركيز على أهم التطورات التقنية.

ويتوزع برنامج المؤتمر على ثلاث فئات، ورش العمل، حلقات النقاش، والمحاضرات التي كان لها النصيب الأكبر من المشاركة لهذا العام، بحضور ومشاركة 25 خبير ومتحدث محلي ودولي من ذوي الاختصاص والتأثير في عالم التقنية والاتصالات والاعمال التجارية.

ومن جهته رحب الرئيس التنفيذي محمود ابو جبارة بشراكة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعايتها للمؤتمر، مؤكدا انها تتبوأ مراكز متقدمة في مجال الاتصالات والمعرفة الرقمية، وستساهم في إنجاح المؤتمر وتفوقه لهذا العام.

للمشاركة والتسجيل بالمؤتمر يرجى زيارة الرابط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى