×
×

لينكد إن تستحوذ على تطبيق المعرفة الاجتماعية Refresh

استحوذت شبكة التواصل الاجتماعي الموجهة للمهنيين والشركات “لينكد إن” LinkedIn على “رفرش” Refresh، وهي شركة ناشئة طورت تطبيقا يجمع الأخبار والرؤى المرتبطة بالمستخدمين المشاركين في مقابلات عمل، وذلك في خطوة قد تثمر تزويد مستخدمي الشبكة باقتراحات ونصائح تلقائية.

وصُمم تطبيق “رفرش”، الذي أُطلق قبل ثلاث سنوات من كاليفورنيا، ليكون “كتاب إيجاز رقمي” يستطيع استدعاء المعلومات المتاحة على الإنترنت والمتعلقة بالأشخاص الذين يعتزم مستخدموه عقد لقاءات معهم.

ويمكن أن تكون هذه المعلومات أي شيء يُستحصل من المدونات، ومقالات الأخبار، ومنشورات فيسبوك إلى الملاحظات الشخصية أو الفرق الرياضية المفضلة.

ويهدف تطبيق “رفرش” على الأجهزة الذكية وسطح الكتب للمساعدة على ربط المستخدمين ببعضهم على نحو أسرع، ويمكن استخدامه أيضا لتحديث ذاكرة المستخدم عندما يتلقي مصادفة بأحد معارفه.

ولم يعلن الطرفان عن التفاصيل المالية للصفقة، وأكدت “رفرش” التوقف عن قبول أي مستخدم جديد، على أن توقف التطبيق نهائيا في 15 نيسان/أبريل الجاري.

يُذكر أن لدى لينكد إن بالفعل تطبيقا يحمل اسم “كنكتد” Connected وهو منافس لتطبيق “رفرش”، وهو يقدم تقريبا وظائف مشابهة لتلك التي يوفرها الأخير.

ويأتي هذا الاستحواذ بعد أسبوعين من استحواذ لينكد إن على “كاريريفاي” Careerify، وهي شركة ناشئة كندية توفر خدمة أتمتة عملية الإحالة باستخدام البيانات الكبيرة.

  • 200881
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE