×
×

صور مسربة تكشف عن الشكل النهائي لهاتف HTC One M9 Plus

كشفت صور مسربة على شبكة الإنترنت عن الشكل النهائي لهاتف “إتش تي سي وان إم 9 بلس” HTC One M9 Plus، والمنتظر أن تكشف عنه إتش تي سي رسميا خلال شهر أبريل المقبل.

وأظهرت الصور، التي سربها حساب @UpLeaks على شبكة تويتر وزعم أنها لهاتف HTC One M9+، دمج الهاتف بنظام تصوير يعتمد على كاميراتين في جزءه الخلفي، وبزر للرئيسية في جزءه الأمامي يبدو وأنه مصمم ليحتوي مستشعر لقراءة البصمة.

وأوضحت الصور كذلك أن إتش تي سي تنوي طرح هاتفها الذكي الجديد بحواف باللون الذهبي مع ألوان متعددة، ذلك سواء بنسخة ذات هيكل باللون الأسود أو بنسخة أخرى ذات لون رمادي، ليكون التصميم الخارجي للجهاز مميزا عن تصميم الهاتف “وان إم 9” One M9 الذي كشفت عنه الشركة في وقت سابق من مارس الجاري.

وكانت تسريبات سابقة أشارت إلى أن الهاتف HTC One M9+ سيملك شاشة بقياس 5.2 بوصة، تدعم دقة العرض QHD، إضافة إلى ذاكرة تخزين عشوائي سعة 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت يمكن زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية.

وينتظر أن يطرح الهاتف بنسختين الأولى عالمية مزودة بمعالج “سنابدراجون 810” ثُماني النواة من “كوالكوم”، ونسخة أخرى خاصة بالسوق الصيني مزودة بمعالج MT6795 من “ميديا تك”.

يذكر أن إتش تي سي تعتزم الكشف عن هاتف HTC One M9+ خلال حدث تقيمه في الثامن من أبريل المقبل في العاصمة الصينية بكين، وأشارت تقارير سابقة إلى أن الحدث قد يتضمن كذلك الكشف كذلك عن الهاتف الذكي “وان إي 9” One E9.

  • 200422
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE