×
×

أمازون تزود خدمة Cloud Drive بخيارات للتخزين السحابي غير المحدود

أعلنت شركة أمازون عن إطلاق خيارات للتخزين غير محدود المساحة للملفات بمختلف أنواعها في خدمتها للتخزين السحابي المعروفة باسم “كلاود درايف” Cloud Drive.

وأوضحت الشركة أن خدمة Cloud Drive أصبحت الآن توفر خيارا للتخزين غير محدود المساحة للصور، وخيارا أخر مماثل لتخزين كافة الملفات سواء صور أو مقاطع للفيديو أو للموسيقى أو مستندات دون التقييد بمساحة.

وأشارت أمازون إلى أن خدمة التخزين غير المحدود للصور ستتاح بسعر سنوي يبلغ 11 دولار أمريكي و99 سنت، فيما ستتاح الخدمة المماثلة التي تشمل كافة أنواع الملفات بسعر يبلغ 59 دولارا و99 سنت سنويا.

وقال جوش بيترسون، مدير خدمة Cloud Drive في أمازون، أن تلك الخيارات الجديدة ستوفر على المستخدمين عناء حساب حجم المساحة التي يريدونها لتخزين ملفاتهم، كما ستمنحهم وسيلة آمنة واقتصادية لتخزين الملفات بكافة أنواعها من أجهزتهم المختلفة.

وستمنح أمازون ثلاثة شهور مجانية للمستخدمين من أجل تجربة خيارات التخزين غير محدود المساحة الجديدة في خدمتها السحابية، ثم ستقوم بمحاسباتهم بداية من الشهر الرابع، كما ستمنح المشتركين في خيار التخزين غير محدود المساحة للصور 5 جيجابايت إضافية مجانية لتخزين الملفات الأخرى مثل مقاطع الفيديو والمستندات.

يذكر أن خيار التخزين غير المحدود للصور سيكون متوافر مجانا للمشتركين في خدمة العملاء المميزين لدى الشركة Amazon Prime، ولأصحاب أجهزة أمازون الذكية التي تحمل علامة “فاير” Fire التجارية، فيما سيحتاجون للإشتراك بمقابل مالي السنوي في الخيار الأخر للتخزين غير المدود للملفات.

  • 200326
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE