×
×

تطبيق /Hang w يتيح إمكانية البث المباشر للفيديو على فيس بوك

أعلن مطورو تطبيق “هانج ويز”، /Hang w، المتخصص في توفير إمكانية البث المباشر للفيديو من الاجهزة الذكية، عن دعم أكبر لشبكة فيس بوك، وذلك من خلال تحديث جديد.

وأوضح المطورون، في بيان صحفي، أن التطبيق أصبح يوفر لمستخدمي فيس بوك إمكانية بث الفيديو من أجهزتهم الذكية مباشرة على الشبكة الاجتماعية، وإمكانية أخرى تتيح لمستخدمي الشبكة الاجتماعية مشاهدة الفيديو في أي وقت عقب إنهاء البث.

وأضاف المطورون أن البث المباشر للفيديو على فيس بوك يمكن مشاهدته من قبل مستخدمي الشبكة الاجتماعية عبر الويب أو الأجهزة الذكية، ودون الحاجة لتثبيت أي من نسخ تطبيق /Hang w، حيث يحتاج المستخدم صاحب البث المباشر فقط لاستخدام التطبيق.

ويتوافر تطبيق /Hang w في نسختين لنظامي iOS وأندرويد، وهو التطبيق الذي يُتيح لمستخدميه نشر البث المباشر لفيديوهاتهم على عدة منصات بجانب فيس بوك، حيث يمكن نشر التطبيق لمشاهدته من قبل المستخدمين الأخرين لنسخ التطبيق أو من قبل مستخدمي شبكة تويتر.

ويقوم التطبيق كذلك عند بدء البث المباشر للفيديو بتوليد كود يمكن مستخدميه من نشر فيديو للبث المباشر خاصتهم على مواقع الويب، كما يتيح لهم دعوة مستخدمين أخرين للمشاهدة عبر موقع التطبيق الرسمي، hangwith.com.

هذا، وأشار المطورون إلى أن التحديث الجديد شمل كذلك إمكانية لاستخدام كلمات دلالية “هاشتاج” عند بث الفيديو على أي من المنصات المدعومة سواء فيس بوك أو تويتر أو نسخ التطبيق، وذلك بجانب نظام للإشعارات ينبه المستخدم بوجود تعليقات أو إعجابات بالبث الخاص به.

وتتيح الكلمات الدلالية المتاح مع التطبيق لبقيه مستخدميه من البحث عن بث مباشر لفيديوهات ذات صلة باهتماماتهم، أو مشاهدة فيديوهات مسجلة سبق وأن تم بثها من قبل المستخدمين الأخرين.

وأكد المطورون أن التحديث الجديد، والذي ركز بشكل خاص على زيادة دعم التطبيق لشبكة فيس بوك، يأتي كخطوة أولى لإطلاق تحديثات مستقبلية تزيد من دعم التطبيق للمنصات الأخرى خاصة تويتر، كما وعدوا أن يتم توسيع دائرة المنصات المدعومة لتشمل البث المباشر على يوتيوب قريبا.

يذكر أن التطبيق متاح مجانا على متجر جوجل بلاي للأجهزة العاملة بنظام أندرويد بداية من الإصدار رقم 4.0، وذلك بحجم 13 ميجابايت، كما يمكن تنزيله على أجهزة ابل الذكية عبر متجر اب ستور، حيث متاح بحجم 21.4 ميجابايت.

  • 200220
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE